دار "غوتشي" توقع أكثر اطلالات النجمات أنوثة في عام 2015!

Rosie Huntington Whiteley

Rosie Huntington Whiteley

Salma Hayek

Salma Hayek

Sara Sampaio

Sara Sampaio

Sienna Miller

Sienna Miller

Naomi Watts

Naomi Watts

Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow

Elle Fanning

Elle Fanning

Georgia May Jagger

Georgia May Jagger

Lupita Nyongo

Lupita Nyongo

Dakota Johnson

Dakota Johnson

Carey Mulligan

Carey Mulligan

لطالما ارتبطت التصاميم الأنثوية الجذابة بالدار الايطالية الشهرية "غوتشي "Gucci، وعلى مرور الزمن ومع توالي المدراء الابداعيين عليها من Tom Ford وFrida Giannini واليوم Alessandro Michele حافظت الدار على هذه الميزات ونجحت في كل مرة من تقديم أروع التصاميم التي تُعجب ذوق المرأة.
 
غير أن عام 2015 كان استثنائياً للدار وتحدياً بالنسبة للمدير الابداعي الجديد Alessandro Michele حيث كان عليه أن يثبت تميزه وقدرته على تقديم تصاميم مُبدعة ينافس بها من سبقه في الدار، وبالفعل فقد نجح في ذلك حيث كانت اطلالات النجمات في تصاميم دار Gucci هي الأكثر أنوثة في عام 2015، وقد رأينا الكثير من الألوان الزاهية والطبعات والرسومات التي استوحيت من الطبيعة بزهورها وعصافيرها، ولوحاتها المختلفة.
 
ومن النجمات اللواتي تألقت بتصاميم دار Gucci هذا العام وأحبنا اطلالاتهن كثيراً النجمة السمراء Lupita Nyongo  التي افتتحت السنة بفستان أخضر من القماش المُثنى بدا رائعاً عليها على السجادة الحمراء. وكذلك الممثلة البريطانية Sienna Miller التي تألقت لأكثر من مرة في أجمل تصاميم الدار. والممثلة الشابة Dakota Johnson التي اختارت فساتين مُرهفة وجذابة حملت توقيع الدار، وأيضاً عارضة الأزياء والممثلة Rosie Huntington Whitley، والممثلة Salma Hayek، والنجمةGwyneth Paltrow  وغيرهن من ألمع النجمات. 
 
تصاميم أنثوية حالمة أطلت بها النجمات من توقيع دار Gucci جعلتهن يبدون في قمة تألقهن وجمالهن.