أجمل 15 إطلالات لنجمات إنستقرام في دبي هذا العام

سارة مراد

سارة مراد

زهرة ليلى

زهرة ليلى

علا فرحات

علا فرحات

ناديا حسن

ناديا حسن

نتاليا شوستوفا

نتاليا شوستوفا

ناديا حسن

ناديا حسن

زهرة ليلى

زهرة ليلى

روزمن مانجي

روزمن مانجي

تالا سمان

تالا سمان

تالا سمان

تالا سمان

تمارا القباني

تمارا القباني

جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي

ديالا مكي

ديالا مكي

ديالا السمان

ديالا السمان

 العنود بدر

العنود بدر

تألّقت نجمات الانستقرام المتواجدات في دبي بأجمل الإطلالات هذا العام، ليعزّزن مكانة مدينة دبي على خارطة عواصم الموضة في العالم. "هي" رصدت لك أجمل إطلالات هذه الشخصيات لعام 2015.

نبدأ مع المصممة العنود بدر  التي تتميّز إطلالاتها ما بين العصرية والفاخرة، بحسب المناسبة التي تتحضّر إليها، وهي تحرص على مشاركة متابعيها باختياراتها كافة، وتعكس عشقها للإكسسوارات من خلال تخصيص صور خاصة فقط للإكسسوارات التي تنتقيها.

جيسيكا قهواتي التي حلّت سابقاً في المركز الثاني لملكات جمال الكون، تتميّز بأسلوب كلاسيكي راقي، وببساطة ماكياجها وتسريحات شعرها، وهي من أبرز الشخصيات اللاتي يتمتّعن بشعبية كبيرة على الإنستقرام.

ناديا حسن، مدوّنة الموضة والسفر، تجوب الكرة الأرضية وتقوم بجلسات تصويرية عديدة تشاركها مع متابعيها. الأسلوب الكلاسيكي يعكس على إطلالاتها وقد أطلقت أخيراً خط أحذية خاص بها لتكون المرأة الإماراتية الأولى التي تقوم بهذه الخطوة.

تالا السمان هي من أوائل الشخصيات اللاتي أسسن مدونة خاصة بهنّ في الشرق الأوسط، وهي لا تزال حتى اليوم تبهر متابعيها في الشرق الأوسط وفي العالم بأجمل الإطلالات.

سارة مراد، الإعلامية السعودية الأنيقة والراقية، نتابع إطلالاتها الأنيقة عن كثب، ونعشق صورها المرحة والمميزة مع ابنتها ملك.

بدورها، تحرص الإعلامية ديالا مكي على إبهار متابعيها سواء على قناة دبي أم على مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل الإطلالات الفاخرة.

مدوّنة الموضة زهرة ليلى، تشتهر بإطلالاتها الأنثوية، وقد تعاونت هذا العام مع دور عالمية عديدة، فارتدت أجمل الأزياء التي تعكس أسلوبها البسيط والأنيق في الموضة.

ومن خياراتنا أيضاً نتاليا شوستوفا المشهورة بإطلالاتها الجريئة والمختلفة، علا فرحات صاحبة موقع ownthelooks، والأنيقة روزمن مانجي، مؤسسة شركة العلاقات العامة RR&CO، والجميلة تمارا قباني.