إطلالتك رائعة من الصباح الى المساء على طريقة لجين عمران

نقف يومياً أمام الخزانة نفكر بالاطلالة التي علينا تنسيقها، وفي معظم الأحيان تصيبنا الحيرة ونعجز عن اختيار ملابس تجمع بين الأناقة والعصرية، لذلك أفضل حل هو أن تستوحي من نجمة ما تهتم بأناقتها وبمظهرها الخارجي، وتختار اطلالات مواكبة للموضة، ولتفعلي ذلك ليس هنالك أفضل من أن تستوحي من الاعلامية لجين عمران. 
 
لجين تهتم كثيراً بمظهرها الخارجي وتولي اطلالاتها عناية خاصة تنشرها بشكل شبه يومي على صفحتها الخاصة على انستقرام ‪@‬lojain‪_‬Omran  وبالفعل فان هذه الاطلالات دائماً تكون مميزة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، وهي تعرف تماماً ما يليق بها وبقوامها وتنسق ملابسها على هذا الأساس.
 
ففي الصباح وللاطلالات الكاجوال نراها غالباً في سروال قماشي ذي أرجل عريضة أو تنورة متوسطة الطول ضيقة أو واسعة مع قميص وحذاء بكعب متوسط الارتفاع وحقيبة يد جلدية كبيرة تختارها اما من Dior‪,‬ أو من Hermes. 
 
أما للمساء وفي السهرات فنراها تنسق أجمل فساتين السهرة ذات التصاميم الرزينة والعصرية مع اكسسوارات ومجوهرات فاخرة تختارها من كُبرى دور الأزياء العالمية.
 
وما يميز اطلالات "لجين عمران" أيضاً أنها متنوعة وغير نمطية، فنراها كل يوم بأسلوب جديد، فأحياناً تفضل النمط الكلاسيكي المستوحى من الخمسينيات، وأحياناً تختار النمط العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة، وأحياناً أخرى تفضل النمط الشرقي التقليدي.
 
 اليوم جمعنا 20 اطلالة رائعة ومتنوعة لها لتستوحي منها اطلالتك أنت أيضاً، حتى لا تحتاري بعد اليوم وتقفي لساعات طويلة أمام خزانتك.