Kylie Jenner تعمل جاهدةً لمنافسة شقيقتها!

يصعب خطف الأضواء في وجود Kim Kardashian، و لكن هلّ فكرت يوماً ما هو حال أخواتها و خاصّة أختها الصغرى Kylie Jenner؟ 
 
لا بدّ أنها تمرّ بأوقات عصيبة، وخير دليل على ذلك، لون شعرها الجديد! تعرف النجمة الصغيرة بأسلوبها الدراماتيكي و خاصّة ألوان شعرها المتعددة والغريبة من الأزرق، إلى البنفسجي، إلى الأخضر الباستيلي والآن الأخضر الصارخ بمناسبة الأعياد!  
 
تسعى الصغيرة إلى فرض نفسها في عالم المشاهير وتعمل بجهدٍ للحصول على مكانةٍ لها، خاصّة و أن أخواتها سبقنها إلى عالم الأضواء واحتليّن مراكز كبيرة.
 
فعندما نقول عائلة Kardashian، نذكر النجمة Kim ، العارضة Kendall ، الأم  Kris Jenner ، الأب المتحوّل Caitlyn Jenner ومن ثمّ تأتي Kylie!  
 
الكثيرون يتّهمونها بالمبالغة واعتماد الأسلوب الفاضح و المبتذل سعياً للبروز، وهذه التهمة ليست بباطلة فعلاً. فدائماً ما تظهر النجمة بالقمصان القصيرة، التنورة الضيقة و ذات قصّة مفرّغة، الأقمشة الشفافة و المخرّمة و طبعاً الشعر الصارخ. 
 
من أبرز إطلالاتها الكارثية ، هي الأسبوع الفائت في حفل American Music Awards حين ارتدت فستاناً جلدياً بقصّات مفرّغة وغير متوازية مع حلقات معدنيّة كثيرة! أسلوب لا ينمّ عن الرقي أو الأناقة بل يعبّر عن فتاة غير ناضجة و متمرّدة. 
 
فحين أن البعض الآخر يتّهمها أيضاً بتقليد أختها Kim وارتداء الألوان الحياديّة كالأبيض والبيج و الأسود. وهذا الاتهام محقّ أيضاً، فهي نادراً ما تعتمد ألوان أخرى!
 
شاهدي الصور.