أجمل إطلالات حفل أوسكار العطور لعام 2015

لجين عمران

لجين عمران

لينا السمان

لينا السمان

مي بدر

مي بدر

سارة مراد

سارة مراد

تمارا القباني

تمارا القباني

روزمان مانجي و مايا

روزمان مانجي و مايا

أخصائية التجميل مايا

أخصائية التجميل مايا

في حفل راقي واستثنائي، وبرعاية إعلامية حصرية من مجلة "هي"، اجتمعت نخبة من مجتمع دبي الراقي ومن المختصين في عالم قطاع العطور في حفل أوسكار العطور  السادس لعام 2015، حيث تمّ توزيع الجوائز لأبرز وأفضل العطور لهذا العام في مدينة جميرة. وقد جمع الحفل باقة من السيدات الأنيقات اللاتي ارتدين تصاميم مميزة تعكس أسلوبهنّ الراقي في الموضة. 
 
"هي" اختارت لك أجمل هذه الإطلالات:
إطلالة رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر كانت في غاية البساطة والرقي، فقد ارتدت فستاناً طويلاً باللونين الأبيض والأسود، مزدان بنقشات الأزهار الرائجة جداً هذا الموسم. وقد توّجت الفستان بحقيبة Boy Bag من دار "شانيل" Chanel، وبماكياج ناعم وأنثوي. 
 
الإعلامية لجين عمران بدت راقية بإطلالتها المميزة، إذ ارتدت تنوّرة عالية على الخصر وبلوزة بيضاء.
 
سيدة المجتمع لينا السمان وكعادتها، تميّزت إطلالتها بالرقي والأناقة، فارتدت فستاناً زيتي طويل بقصة ضيّقة عكست قامتها الرفيعة، وحقيبة "لايدي ديور" Lady Dior سوداء وتسريحة شعر راقية 
 
أما روزمن مانجي، فارتدت فستاناً من دار "أغنر" Aigner ذهبي، ومجوهرات من دار "روبيرتو كوين" Roberto Coin فبدت مشعة وغاية في الأناقة.
 
سارة مراد، معدة ومقدمة برنامج فاشن تايم Fashion Time على روتانا خليجية، تألقت بفستان من الدانتيل طويل باللونين الأسود والأبيض من دار "أليس أند أوليفيا" وحذاء أسود من دار لويس فويتون Louis Vuitton. 
 
المصممة والمدوّنة تمارا القباني، ارتدت تصميماً مميزاً من دار Rouge Couture فبدت كأميرة عربية ساحرة وفاتنة.