كيف بدت النجمات في حفل دار Chanel؟

Lily Collins

Lily Collins

Lily Allen

Lily Allen

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

Rita Ora

Rita Ora

Vanessa Paradis

Vanessa Paradis

Lara Stone

Lara Stone

Julianne Moore

Julianne Moore

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Daisy Lowe

Daisy Lowe

Erin O'Connor

Erin O'Connor

Georgia May Jagger

Georgia May Jagger

Anja Rubik

Anja Rubik

تهتم دار Chanel إلى جانب تقديمها لأجمل التصاميم من ملابس واكسسوارت بإقامة احتفالات، ومناسبات ومعارض عديدة تهتم بالفن بشكل عام، وبابداعات الدار بشكل خاص، ومساء أمس أقامت معرضاً فنياً في لندن في غاليري Saatchi، تحت عنوان Mademoiselle Prive، وقد دعت إلى هذا المعرض عدداً كبيراً من النجمات ومن ملهمات الدار، فكيف بدت إطلالاتهن؟
 
بعضهن أحسن اختيار الإطلالة بشكل كبير، حيث كانت مثالية للحدث ومنهن عارضة الأزياء Cara Delevingne التي بدت غاية في الأنوثة في فستان أسود منفوخ وصل طوله حد الركبة وحذاء ساندال صيفي، وقد أضافت بعض التمرد للوك من خلال الحلق الذي زينت به شفتها السفلية. 
 
كما أن النجمة Julianne Moore بدت غاية في الرقي في تيور كلاسيكي من التويد من Chanel، وقد نسقت معه حذاء وصل حد الكاحل. أما الممثلة Lily Collins فقد اختارت لوك باللون الأسود عبارة عن تيور مع سروال قصير وواسع وبليزر له صفين من الأزرار. بينما المغنية Rita Ora فإطلالتها كانت غاية في العصرية حيث اختارت تنورة من الريش والترتر ونسقتها مع قميص قصير باللونين الأسود والأبيض. 
 
كما أحببنا إطلالة كل من عارضات الأزياء Erin O'Connor، Georgia May Jagger، Lara Stone، و Anja Rubik. أما Poppy Delevingne فقد اختارت إطلالة ريفية غريبة ومميزة عبارة عن فستان أبيض مزركش، مع جيليه قصيرة من فوقه. 
 
الأسود والأبيض كانا اللونين الأقوى في حفل Chanel لكن من بدت الأجمل فيهما؟ شاهدي الصور وأخبرينا.