شجاعة وأمل وبداية جديدة..كيف عكست دينا حايك مشاعرها على إطلالاتها أثناء رحلة تعافيها من سرطان الثدي؟

دينا حايك النجمة اللبنانية حرصت على كشف كواليس وتفاصيل أزمتها الصحية التي مرت بها مؤخرًا خلال ظهورها في برنامج "فوق الـ18" الذي يعرض عبر قناة الجديد، في أحدث ظهور إعلامي لها بعد أن أعلنت قبل أقل من شهر عن إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل فترة.

دينا حايك بإطلالة بيضاء متفائلة في أحدث ظهور إعلامي 

وباتت دينا حايك حديث الجمهور بعد الكشف عن تفاصيل تلك الأزمة، إلا أن عدد من متابعيها قرروا تسليط الضوء على إطلالتها في أحدث ظهور إعلامي وكيف عكست من خلالها تمسكها فكرة الأمل والتفاؤل في تخطي تلك المحنة والأزمة الصحية.

دينا حايك اختارت الظهور في البرنامج بشعر مستعار أسود وقصير، مع إطلالة باللون الأبيض الذي يرمز للأمل والبدايات الجديدة، ولم يخل من الأناقة والرقي، حيث أطلت ببدلة نسائية بسيطة وفخمة من CLO، جاء تصميمها كلاسيكي وأنيق، عبارة عن سروال مستقيم، مع بليزر قصير بصفي أزرار وفتحة صدر على شكل حرف V، ونسقت مع تلك الإطلالة الملائكية مجوهرات من Aurore Ezzedine.

غ
اطلالة دينا حايك باللون الابيض 

إطلالة دينا حايك تبث رسالة أمل للمتابعات

ونالت إطلالة دينا حايك في البرنامج تفاعل الجمهور الذي عبر عن إعجابه بالتفاصيل الراقية في أحدث إطلالات النجمة اللبنانية تزامنًا مع حديثها عن المرض، وشاركت دينا حايك صورها بتلك الإطلالة البيضاء عبر حسابها على انستجرام، وعلقت على الصور وكتبت: "تابعوا الحلقة الليلة.. حكيت فيها عن تجربتي مع مرض السرطان وعن الكشف المبكر، ووجهنا رسالة محبة لكل امرأة حتى ما تهمل صحتها وما تهمل الصورة الشعاعية السنوية يللي ممكن تنقذها وتخلصلها حياتها"، واعتبر البعض أن تعليق دينا وإطلالتها البسيطة المتفائلة، بمثابة رسالة أمل منها لكل النساء اللواتي يعانين من نفس المرض، ونصيحة منها بألا يتخلين عن التفاؤل الذي قد يساعدهن في تخطي المحنة.

ب
دينا حايك ببدلة بيضاء في حلقتها مع رابعة الزيات 

إطلالة دينا حايك باللون الأحمر تعكس شجاعتها وقوتها

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي أطلت بها دينا حايك بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، حيث سبق ونشرت لنفسها أكثر من جلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالات فخمة وأنيقة بعضها يوحي بالأمل والتفاؤل، حيث ظهرت من قبل مرتدية فستان ميدي باللون الأحمر الذي يدل على القوة والشجاعة في مواجهة المحن.

والفستان من دار glambylayal، وجاء تصميمه مجسمًا حتى منطقة أسفل الركبة، مزينًا بثنيات في جميع أنحائه، مع أكتاف عريضة انسدلت على منطقة الذراعين مع فتحة صدر غير منتظمة، وأمسكت دين حايك بحقيبة سوداء صغيرة وانتعلت حذاء بنقشة الفهد بكعب عال.

ب
دينا حايك بفستان احمر 

إطلالات دينا حايك بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي

إطلالة أخرى أنيقة وفخمة أطلت بها دينا حايك عكست قوتها في مواجهة أزمتها الصحية الأخيرة، حيث أطلت بسروال أسود بأرجل واسعة ونسقت معه توب باللون نفسه مزين بالدانتيل، مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وأمسكت بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ب
اطلالة دينا حايك باللون الاسود 

دينا حايك بعد أن أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، شاركت الجمهور بصورة ظهرت فيها بإطلالة خاطفة ومبهجة عبارة عن فستان قصير مطبع بالورود الصغيرة بكم واحد طويل وواسع مع فتحة زينت الجزء العلوي، وانسدل الفستان مجسمًا ثم انتهى واسعًا بجزء عبارة عن كرانيش قصيرة انسدل منها ما يشبه الشرائط.

الجدير بالذكر أن دينا حايك دائمًا ما كانت تستعرض إطلالاتها المميزة المبهجة خلال ظهورها في العديد من الفعاليات الفنية والحفلات، حيث كانت تظهر بأزياء مبهجة ومميزة وبألوان صاخبة وخاطفة، ودائمًا ما كانت تنال إعجاب الجمهور.

ب
دينا حايك بفستان مطبع بالورود 

الصور من حساب دينا حايك بانستجرام