كيت ميدلتون تُثبت أن الإطلالات المونوكروم ليست مملّة أبداً

تُثبت إطلالات كيت ميدلتون الأخيرة، أن الستايل المونوكروم لا يعني إطلالات مملّة أو رتيبة، بل على العكس حيث جعلتنا أميرة ويلز نُغرم بهذا الستايل الأنيق والراقي والذي أتقنته في مناسبات عدة عبر السنوات. إنضمت كيت ميدلتون أمس إلى زوجها، الأمير ويليام ، في زيارة إلى The Street، وهو مركز للشباب والمجتمع مقره في سكاربورو، إنجلترا. ولهذه المناسبة، خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بلوك أحادي اللون بالكامل مكوّن من البيج فقط لا غير!

تلقننا إطلالات كيت ميدلتون الأخيرة أجمل الدروس حول الستايل المونوكروم، فلنأخذ منها النصائح إذاً لنتألق بدورنا بهذه الصيحة.

إطلالة كيت ميدلتون أنيقة بصيحة المونوكروم
إطلالة كيت ميدلتون أنيقة بصيحة المونوكروم

لهذه الزيارة، اختارت كيت معطفًا بطول ميدي من MAX & Co سعره 460 جنيهًا إسترلينيًا. وحسب الوصف الرسمي: "إنه تصميم لكل الأوقات، سيضيف هذا المعطف الميدي أناقة فورية إلى إطلالتك. مصنوعة من الصوف الخالص، وله ياقة أنيقة ذات طية صدر السترة وجبهة مفتوحة يمكن إغلاقها بالحزام المطابق الذي يربط عند الخصر."

مع هذا المعطف، نسّقت كيت فستاناً من الصوف باللون نفسه والطول، مع ياقة عالية مستديرة وهو مثاليّ لفصل الشتاء، وقد أضافت إليه حزاماً جلدياً بدرجة لون أدكن من علامة Boden. ولكي تكتمل إطلالة أميرة ويلز، حملت بيدها حقيبة DeMellier، وحذاء ستيليتو من علامة Ralph Lauren.

جعلتنا أميرة ويلز نُغرم بهذا الستايل الأنيق والراقي والذي أتقنته في مناسبات عدة
جعلتنا أميرة ويلز نُغرم بهذا الستايل الأنيق والراقي والذي أتقنته في مناسبات عدة

من جهته، أطلّ ويليام ببدلته المفضلة ذات اللون الأزرق الداكن، وهذه المرة نسّق معها سترة صوفية باللون الكستنائي وقميصاً أزرق فاتح. كما ارتدى كل من ويليام وكيت دبابيس حمراء على شكل وردة الخشخاش - وهي رموز مرتبطة بيوم الذكرى، الذي يصادف 11 نوفمبر. وتكرّم الأزهار النابضة بالحياة أولئك الذين ماتوا في الجيش أثناء النزاعات.

هذه الزيارة الرسمية، هي الأولى للزوجين منذ أسابيع، فقد أخذا استراحة قصيرة من الواجبات الملكية لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالهما: الأمير جورج البالغ من العمر تسع سنوات، الأميرة شارلوت البالغة من العمر سبع سنوات، والأمير لويس البالغ من العمر أربع سنوات.

 

حقيبة DeMellier ترافق أحدث إطلالات كيت ميدلتون

في ما يتعلّق بالحقائب، تختار أميرة ويلز عادة حقائب بحجم متوسط أو حقائب كلاتش، لكننا لاحظنا أنها أصبحت مؤخرًا تتبنى صيحة الحقائب الصغيرة، وخصوصاً حقيبة DeMellier التي ترافقها بألوان مختلفة تتناسب مع كل إطلالة تختارها.

حقيبة DeMellier ترافق أحدث إطلالات كيت ميدلتون
حقيبة DeMellier ترافق أحدث إطلالات كيت ميدلتون

حقيبة DeMellier Nano Montreal باللون toffee يبدو أنها مفضّلة لديها خصوصاً أنها حقيبة تتلاءم مع ألوان أزياء كثيرة مثل البيج والأحمر. في شهر يونيو الماضي، رأينا كيت تحمل نفس الحقيبة في رحلة إلى كارديف، كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية ونسّقتها مع المعطف الأحمر.

كما شوهدت كيت تحمل الحقيبة نفسها لكن باللون الكحلي الداكن، الشهر الماضي، عندما زارت أيرلندا الشمالية مع الأمير ويليام في سلسلة من الارتباطات الملكية.