أبرز إطلالات شيرين عبد الوهاب الأنيقة والمميّزة..المزيد من التفاصيل بالصور

شيرين عبدالوهاب النجمة المصرية المميّزة، التي خطفت قلوب الملايين في العالم العربي، تميّزت ليس فقط بصوتها الساحر، إنما بشخصيتها القريبة المتواضعة العفوية والمرحة، وبإطلالاتها الأنيقة والشيك التي تعاونت بها مع أهم الستايلست في العالم العربي، وأبرز أسماء مصممي الأزياء في العالم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات سابقة للنجمة المصرية شيرين، علقت في ذاكرة متابعيها ومحبيها، نطلع أكثر على خطها في عالم الموضة الذي تميّزت به، محافظةًّ على بصمتها الأنيقة والعفوية في إختيار التصاميم التي تشبهها.

شيرين تميل إلى الفساتين الواسعة من الأسفل

تعتبر شيرين سندريلا الفن المصري، ليس فقط بسبب تشبيه شخصيتها بالراحلة سعاد حسني، إنما أيضاً لإختياراتها الدائمة لفساتين واسعة التصميم من الأسفل. لاحظنا في تصفحنا لصفحتها الشخصية في إنستاغرام، بصورها القديمة إعتمادها بإستمرار لهذه التصاميم الواسعة المميّزة، والتي إتضح أنها تعشقها وتعمد إلى الظهور بها بشكلً متكرر بألوان ونقشات وأقمشة متنوعة ومختلفة.

إطلالات شيرين عبدالوهاب
شيرين بفستان واسع من الأسفل بألوان ميتاليكية مع البيج المميّز

الفساتين الضيقة من إختيارات شيرين القليلة

أيضاً لاحظنا أن إختيارات الفساتين الضيقة هي قليلة لدى شيرين، إعتمدتها ولكن بقلة، نستعرض أبرزها بالصور. ربما إبتعادها الدائم عن هذه الفساتين بسبب إختيارها لتصاميم تناسب جسدها الصغير الناعم أكثر، وهذا ما يختاره لها الستايلست الذي تتعاون معه، ومن أبرز هؤلاء الأسماء سيدريك حداد، أما المصممين فمن أبرز من تعاونت معه شيرين المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

إطلالات شيرين عبدالوهاب
فستان لافت بنقسة حيوانية وقصة ضيقة إعتمدته شيرين ونسقته بأسلوب جذاب مميّز

شيرين بإطلالات كاجوال مميّزة

شيرين معروفة بشخصيتها القريبة المتواضعة والمرحة، وهي تعمد إلى الظهور بإستمرار بإطلالات مريحة كاجوال، وتغتنم الفرصة في أي مناسبة إذا شعرت بأنها تليق بأزياء كاجوال، فلا تتردد. قرب شيرين من المتابعين والمحبين، يلعب دور أساسي في إعجابنا بما تختاره في إطلالاتها، فروحها الجميلة تعكس جمالاً خارجياً يزيدها رونقة وتألق.

إطلالات شيرين عبدالوهاب
شيرين بإطلالة رياضية مميّزة ولافتة في ملاعب كرة القدم