إطلالات عصرية للمرأة الخمسينية في رحلات السفر على خطى جيهان علامة .. 20 صورة

جيهان علامة، مصممة المجوهرات، وزوجة النجم راغب علامة، دائمة السفر نحو بلدان ومدن متعددة، وبينها دبي واسطنبول واليونان والقاهرة وغيرها وفق الصور التي تشارك بها جمهورها على انستغرام، وتتألق في جولة أسفارها بالعديد من الإطلالات العصرية والملفتة في مختلف المناسبات الصباحية او النهارية وصولا الى المساء، والأهم بأن هذه الملابس تحقق لها الراحة والأناقة في رحلة أسفارها، وتحرص فيها كذلك على أن تكون بأسلوب عصري تليق بمرحلتها العمرية الخمسينية، ويمكن للمرأة بهذا السن ان تستلهم منها مجموعة من خياراتها في الأزياء المريحة للسفر.

إطلالة نهارية كاجوال باللون الأزرق

في أحدث اطلالات جيهان علامة، والتي تناسب أجواء النهار والتسوق في رحلات الأسفار، اختارت سروال الجينز الواسع بالقصّة المسحوبة مع التطريزات الفنية على جانب البنطلون بشكل عاموي، ووضعت الحزام الجلدي على خصر السروال، بينما نسقت معه بلوزة متموجة باللونين الأزرق والأخضر، مع بليزر خضراء، وحقيبة يد بنفس اللون، وهي اطلالة عصرية تناسب جدا اطلالات النهار خلال الأسفار وتمنح المرأة الخمسينية اللوك الحيوي.

إطلالة نهارية كاجوال باللون الأزرق

إطلالة أنيقة للأمسيات

جيهان علامة أطلت بأناقة مع زوجها النجم راغب علامة خلال إحدى السهرات المسائية في أسفارها، فإختارت الألوان الحيادية بالأبيض والأسود، مرتدية تنورة سوداء كلوش تعلوها طبقة من الشيفون نسقتها مع بلوزة ناعمة باللون الكريمي وزينتها بحزام رفيع حدد خصرها، وارتدت فوقها جاكيت من الفرو لإضفاء الأناقة والدفء على اطلالتها، بينما ارتدى زوجها الملابس السبور من بنطلون الجنيز والقميص الأسود.

إطلالة أنيقة بيضاء للأمسيات

اطلالة جيهان علامة تميزت بنعومتها وبساطتها للسهرات الهادئة في رحلات أسفارها، حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا التنسيق.

إطلالة صيفية على اليخت

من وحي أجواء البحر خلال جولة سياحية لها مع زوجها، اتجهت جيهان علامة الى ارتداء فستان صيفي طغى عليه اللون الأزرق مع تموجات باللون الاخضر الفاتح، وهي ألوان حيوية تناسب جدا رحلة اليخوت، وجاء الفستان بقصّة مجسّمة وقصيرة، ومفتوحة عند الظهر، بينما تركت شعرها منسدلا بشكل عفوي على أكتافها.

إطلالة صيفية على اليخت

 هذا الفستان يناسب جدا الرحلات البحرية حيث يمكن للمرأة اختياره على هذا النسق والتموج في الألوان للحصول على اطلالة أنثوية مريحة وعصرية بسن الخمسين عاما.

إطلالة صباحية في المطاعم

أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس في فترة سابقة، اطلت جيهان علامة بإطلالة صباحية في أحد الكافيهات الفرنسية حيث كانت تحتسي القهوة الساخنة، وارتدت ملابس عصرية وجريئة تألفت من شورت قصير من قماش الجينز نسقت معه تيشرت بيضاء مزينة برسمة سوداء في وسطها، وانتعلت حذاء صيفيا مفتوحاً.

إطلالة صباحية في المطاعم

إطلالات تناسب العشاء في المطعم

جيهان علامة خلال تواجدها في دبي، نشرت أكثر من اطلالة لها، بينها أثناء استعدادتها للعشاء مع زوجها في المطاعم، فظهرت في الإطلالة الأولى بفستان بلون زيتي مطبع بالنقوشات الفنية الدائرية، وجاء بقصة مسحوبة وضيقة على الجسم، ونسقت معه صندلا مفتوحا ذهبيا مع حقيبة يد بنفس اللون.

إطلالات تناسب العشاء في المطعم

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت ارتداء التنور الجلدية باللون البيج مع الفتحة عند الساق، ونسقت معها بلوزة قصيرة باللون الأسود ابرزت رشافة بطنها، وحملت حقيبة يد كروس، انتعلت حذاء باللون البيج ايضا.

ومعظم مجوهرات جيهان علامة في اطلالتها المرفقة اختارتهم من علامتها التجارية، وحرصت على انتقاء القطع الناعمة ذات اللمسة الشبابية والعصرية لإضفاء المزيد من الإطلالة العصرية على ملابسها.

شاهدي المزيد من الصور في الألبوم المرفق واستلهمي ازياء جولاتك في رحلات السفر من جيهان علامة.

مصدر الصور المرفقة من حساب جيهان علامة على انستغرام.