صيحة الكاب تتصدر ساحة الموضة مجددا .. شاهدي كيف اعتمدتها النجمات

موضة الأكمام الطويلة التي شاهدناها قبل عامين والتي تأتي على ستايل "كاب"، تعود الآن مع موسم خريف 2022، و تظهر من جديد في إطلالة  أكثر من نجمة، وترتبط صيحة الكاب فقط بأزياء السهرات، من الفساتين الى الجمبسوت، وغالبا ما تكون بقماش منسدل من الشيفون يتبع إحدى درجات القطعة التي ترتديها النجمة، فتابعوا معنا أحدث اطلالات النجمات بهذه الصيحة وكيفية تنسيق أزيائهن بهذا الموديل الذي بدأ يغزو الموسم الحالي.

إطلالات الفنانة أنغام بالأكمام المنسدلة

النجمة المصرية أنغام تألقت في اكثر من اطلالة لها في الفترة الأخيرة بموضة الأكمام المنسدلة والطويلة خلال حفلاتها الغنائية في السعودية، فشاهدناها بالجمبسوت الأبيض الأنيق الذي انسدلت من أكتافه الأكمام الطويلة التي تصل الى الأرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

تميّز الجمبسوت أولا بقصّة ناعمة ومسحوبة على قوام الفنانة المصرية، فجاء بالارجل الواسعة مع الخصر المحدد، بينما أضفت الزخرفات الذهبية لمسة من الفخامة على ياقته التي تميزت وكأنها عقد ذهبي، لتمتد الزخرفات على شكل وردة على الصدر. أما الأكمام الطويلة فإنسدلت من ياقة الفستان وجاءت بنفس لون وقماش الجمبسوت، لتزيد كذلك من اناقة القطعة وفخامتها.

وفي إطلالة ثانية للفنانة أنغام، اختارت فستانا بتوقيع المصممة نور فتح الله، وتميّز بلونه الأخضر الداكن الزمردي، مع موديل الأوف شولدر وصيحة الكتف الطويل الواحد المنسدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

واتخذ الفستان قصّة حورية البحر الذي يأتي محددا في منتصفه ثم يتسع كذيل السمكة في الأسفل، اما قسمه العلوي، فإلتف عليه الشيفون المكسّر ثم يتصل القماش مع الكم الطويل المنسدل من نفس القماش بطول الى مستوى اسفل الثوب، فهذه اللمسة منحت الفستان الإطلالة الملكية خاصة مع اللون الأخضر الملكي.

ويمكن للمرأة اختيار هذه الموديلات من فساتين السهرة لإطلالة متميزة وعصرية في موسم خريف 2022.

إطلالة فوز الفهد بالاكمام الطويلة المنسدلة

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد وفي أول ظهور لها بعد ولادة ابنها الثاني، شاركت مُتابعيها على إنستغرام بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت بإطلالة سوداء أنيقة متألقة بجمبسوت أنيق مع صيحة الأكمام الطويلة المنسدلة باللونين الأبيض والأسود.

إطلالة فوز الفهد بالاكمام الطويلة المنسدلة

وجاءت قصّة الجمبسوت مجسّمة على قوام فوز الفهد في القسم العلوي، وبدا لافتا ايضا الرباط الطويل الذي انسدل من ياقة الفستان وكأنه ربطة عنق طويلة، بينما جاءت أرجل الجمبسوت واسعة. وبالعودة الى الأكمام، اتخذت القماش الطويل المنسدل بقماش الشيفون حيث زاد القطعة لمسة جمالية مميزة، بينما تركت شعرها بشكل ويفي وهي التسريحة المفضلة لها، واعتمدت مكياج سموكي  أبرز جمال ملامحها، وأرفقت الصور بتعليق "ماما رجعت".

إطلالة ريتا حرب بالأكمام الطويلة المنسدلة

في إطلالتها الأولى بشكل رسمي بعد حادثة تعرضها لحادث سير، خطفت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ريتا حرب الأنظار في حفل ملك جمال لبنان للعام 2022، من خلال ارتدائها فستانا مميزا بتوقيع فؤاد سركيس حيث واكبت في اختيارها صيحة الأكمام الكاب المنسدلة.

إطلالة ريتا حرب بالأكمام الطويلة المنسدلة

فستان ريتا حرب تميز اولا بلونه الأبيض والمزخرف بالنقاط الفضية اللامعة، وجاء بقصّة حورية البحر مع الخصر العريض والمحدّد على القوام، بينما انسدل من ياقته الأكمام الطويلة بستايل الكاب نزولاً الى اسفل الفستان، ما منح اطلالتها إضافة فخمة مع هذه الصيحة التي بدا بأنها تعود بقوة للموسم الحالي.

أكملت ريتا حرب طلتها بالشعر الويفي الجانبي مع المكياج المعدني، وانتعلت حذاء بكعب عالي، بينما تزينت بمجوهرات براقة.

إطلالة نوال الزغبي بالأكمام الطويلة المنسدلة

النجمة اللبنانية نوال الزغبي اطلت في حفلها الأخير في مصر، بجمبسوت أزرق لافت من تصميم باسيل سودا وتميز كذلك بتصميم مميّز عند الأكتاف حيث اختارته بصيحة الأكمام الكاب.

إطلالة نوال الزغبي بالأكمام الطويلة المنسدلة

جمبسوت نوال الزغبي تألف من الأرجل الواسعة بالقماش المكسّر وهو نفس القماش ايضا جاء عند الأكمام المنسدلة الطويلة، بينما تميز القسم العلوي من الجمبسوت بالتطريزات الفضية مع موديل الفيونكة التي توسطت الخصر بطريقة عصرية ولافتة. وحمل الثوب توقيع المصمم باسيل سودا.

وكعادتها، اعتمدت نوال الزغبي تسريحة الويفي المفضلة لها، مع المكياج الدخاني الذي زاد ملامحها جاذبية.

جمعنا لكم بالصور احدث اطلالات النجمات بصيحة الأكمام الكاب الطويلة، لتستلهموا منهن، فإي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.