آن هاثاواي تثير الإعجاب في 4 إطلالات مختلفة أثناء الترويج لأحدث أفلامها في نيويورك.. بالصور

خطفت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway الأنظار خلال الساعات الماضية، وذلك خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Armageddon Time" في مهرجان نيويورك السينمائي، حيث جاءت إطلالتها متلألأة باللون الفضي، كما تألقت أيضًا قبل الحدث بـ 3 إطلالات أخرى مختلفة لافت.

إطلالة آن هاثاواي في مهرجان نيويورك

آن هاثاواي تألقت في العرض الأول لفيلم "Armageddon Time" في مهرجان نيويورك السينمائي بإطلالة ملفتة لامعة من توقيع فالنتينو Valentino، وجاء اللوك بستايل مميز من خلال فستان متناسق لامع بالكامل بحبيبات متلألئة باللون الفضي، ومع تصميم الياقة المغلق وأسلوب الأكمام الطويلة، نسقت آن هاثاواي مع الإطلالة حذاء متطابق بالحبيبات الفضية اللامعة أيضًا.

آن هاثاواي
آن هاثاواي بإطلالة فضية متلألئة

ستايل مشرق بالأصفر

في لفتة مشرقة، استعرضت آن هاثاواي إطلالتها المميزة من توقيع David Koma، والتي جاءت بفستان جذاب باللون الأصفر، بقصة مكشوفة عند الجزء العلوي مع صيحة الأكتاف الساقطة، في حين انسدلت التنورة بأسلوب جذاب أيضًا من خلال اللمسات البسيطة مع فتحة جانبية طويلة، ونسقت مع الإطلالة حذاء شفاف باللون الفضي.

آن هاثاواي
آن هاثاواي بإطلالة مشرقة بالأصفر

آن هاثاواي بإطلالة بالبليزر

خلال حملتها الترويجية للفيلم في نيويورك، أطلت آن هاثاواي بإطلالة أخرى مميزة بأسلوب البليزر الكاروهات من توقيع Christopher John Rogers، نسقته مع فستان قصير باللون الأبيض من فالنتينو، وحذاء طويل باللون الأبيض من توقيع Isabel Marant، وحقيبة باللون الأسود من توقيع فيكتوريا بيكهام.

آن هاثاواي
آن هاثاواي بإطلالة بالبليزر

إطلالة مميزة بالبدلة

آن هاثاواي اعتمدت في ستايل آخر إطلالة بدلة باللون الأسود من توقيع Nili Lotan، وجاءت الإطلالة ملفتة غير تقليدية من خلال بنطلون واسع طويل، نسقته مع كروب توب مطبع بالألوان، وبليزر واسع طويل باللون الأسود، وأكملت أناقة اللوك مع حقيبة باللون الأسود من توقيع فيكتوريا بيكهام.

آن هاثاواي
آن هاثاواي بإطلالة بالبدلة


الصور من حساب مهرجان نيويورك وحساب فالنتينو وحساب الستايليست Erin Walsh بإنستجرام