الملكة رانيا بإطلالة مشرقة باللّون الأبيض في سلطنة عمان

أطلت الملكة رانيا في زيارةٍ دبلوماسية لها لسلطنة عمان، برفقة الملك عبدالله، باللّون الأبيض المشرق، فإختارت فساتين مشعة بلونها المفضل لتطل علينا بطاقة إيجابية معبرةً عن فرحها وسعادتها لزيارة السلطنة ولقاء جلالة السلطان هيثم بن طارق  وحرمه السيدة الجليلة. في الزيارات الدبلوماسية تميل دائماً الملك رانيا إلى إختيار إطلالات باللّون الأبيض الناصع، والأنيق والذي يكون دائماً من الخيارات المفضلة في الزيارات الرسمية المميّزة.

الملكة رانيا تختار الأبيض لإطلالاتها في مسقط

إختارت الملكة رانيا الأبيض لإطلالاتها في العاصمة مسقط، فور وصولها أطلّت من الطائرة بفستان أبيض، بنقاط سوداء، ورسمة ورود لافتة، مع حزام أسود مميّز. وفي الإطلالة الثانية، إختارت الملكة رانيا أيضاً فستان باللّون الأبيض، مع بعض الإضافات باللّون الأسود في الجزء العلوي منه، ونسقته مع حقيبة يد مميّزة باللّون الأسود وحذاء كعب عالي بتصميم كلاسيكي باللّون الأسود. 

إطلالة الملكة رانيا

 

إطلالة الملكة رانيا

في اللّقاءات الدبلوماسية الأبيض هو خيار الملكة الأول

لاحظنا من خلال تصفحنا لإطلالات الملكة رانيا، ميلها الدائم لإختيار الألوان الأساسية الفاتحة كالأبيض ومشتقاته في زياراتها الدبلوماسية أو حتى إستقبالاتها. اللّون الأبيض طبعاً، له دلائل عديدة، منها سعادتها وودها للطرف الآخر، السلام الداخلي والخارجي، والطاقة الإيجابية، بالإضافة إلى كونه لون أنيق، ورسمي يناسب الإطلالات الدبلوماسية والشيك كثيراً. هنا في الصور أدناه بعض من إطلالات الملكة رانيا في لقاءات دبلوماسية لها.

إطلالة الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة بالأبيض أنيقة في واشنطن برفقة ميلانيا ترامب

 

إطلالة الملكة رانيا
الملكة رانيا في إطلالة لافتة بالأبيض برفقة ملكة النرويج سونيا 

 

إطلالة الملكة رانيا
إطلالة لافتة بفستان أبيض ميدي للملكة رانيا برفقة السيدة كاميليا حرم ملك بريطانيا