اللون الأسود كما لم تشاهديه من قبل على اطلالات النجمات

اللون الأسود مرتبط عموماً بالإطلالات الكلاسيكية فهو بالنسبة للكثيرات مرتبط بالحزن والكآبة، لكن ليس بالنسبة للنجمات العربيات والعالميات اللواتي نسقن اللون الاسود مؤخراً بأساليب مبتكرة وجديدة جمعت بين الأناقة والعصرية واليك بعض الأمثلة.

اطلالات ملفتة للنجمات العربيات والعالميات باللون الاسود

على الرغم من أن اللون الاسود واحد من أبرز صيحات الموضة إلا أن تنسيقه بأسلوب مميز ضروري لتحصلي على اطلالة ملفتة ومميزة ومؤخراً شاهدنا عدد كبير من النجمات العربيات والعالميات وقد اعتمدن اطلالات مبتكرة باللون الاسود اتسمت بالعصرية والأناقة في آن معاً واليك بالصور بعض أبرز هذه الاطلالات التي رصدناها للنجمات مؤخراً.

زندايا في اطلالة مميزة باللون الاسود من فالنتينو

حضرت النجمة الشابة زندايا Zendaya عرض أزياء دار فالنتينو Valentino لموسم ربيع وصيف 2023 وقد اختارت تصميماً مميزاً حمل توقيع الدار باللون الاسود وكان عبارة عن جمبسوت من قماش التول الاسود مطرز بشعار الدار ومن فوقه شورت قصيرة وجاكيت بليزر اوفر سايز وكانت قد أكملت اللوك بأقراط ملفتة وحذاء كعب عالي.

زندايا في اطلالة عصرية باللون الاسود من فالنتينو
زندايا في اطلالة عصرية باللون الاسود من فالنتينو

زينة مكي في فستان أسود بتصميم مبتكر

تألقت مؤخراً زينة مكي بإطلالة مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيها فستان أسود قصير بتصميم مبتكر من أزي أن أوستا Azzi&Osta بتصميم مميزة من الأعلى مستوحى من الشريطة وقصة ضيقة وكانت قد نسقت معه أقراط ماسية وحذاء كعب عالي.

زينة مكي في فستان اسود بتصممي مميز من أزي أند أوستا
زينة مكي في فستان اسود بتصممي مميز من أزي أند أوستا

كيم كارداشيان في اطلالة باللون الاسود من دولتشي أند غابانا

اختارت كيم كارداشيان اطلالة مميزة باللون الاسود من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana وكان عبارة عن جمبسوت مطاطي بقصة ضيقة وياقة عالية. وأكمامه طويلة مرصعة بحبات كبيرة من أحجار الكريستال التي أضفت عليه لمسات مبتكرة

كيم كارداشيان في اطلالة ملفتة باللون الاسود من دولتشي أند غابانا.
كيم كارداشيان في اطلالة ملفتة باللون الاسود من دولتشي أند غابانا.

مايا دياب في لوك عصري باللون الاسود

من المعروف عن مايا دياب اطلالاتها العصرية وهنا شاهدناها وقد اختارت تصميماً من الجلد الاسود مؤلف من كورسيه قصيرة وبنطلون خصر عالي ومن فوقهما اختارت كاب من الشبك الاسود أكتافه بارزة وطوله وصل الى الأرض وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي ومن كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

مايا دياب في لوك عصري باللون الاسود
مايا دياب في لوك عصري باللون الاسود

اللون الاسود كما لم تشاهديه من قبل على أغرب اطلالات النجمات العربيات والعالميات اللواتي نسقنه بأساليب مختلفة جمعت بين الأناقة والعصرية.