بساطة عنوانها الأناقة.. صور أجمل إطلالات النجمات في حفل شاهد vip

شهد حفل شاهد Vip حضور كوكبة من نجوم الفن الذين احتفلوا بنجاح الأعمال التي قدمتها المنصة، وتنافست النجمات على استعراض أناقتهن بإطلالات طغت عليها البساطة في التصميم والأناقة من خلال الألوان الموحدة التي كان يسودها اللون الأسود، وكان على رأس الحاضرين الفنانة نور وتارا عماد، ومايان السيد، ونجلاء بدر، كما انضم لهذه الاحتفالية مجموعة من الأسماء من بينهن سلمى ابو ضيف، وعائشة بن أحمد وخطفت كل نجمة الأنظار بجمالها.

نور تطل بالأبيض في حفل شاهد VIP

الفنانة نور خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها خلال حفل شاهد Vip الذي تألقت فيه بجمبسوت أبيض اللون تميز بتصميم رقيق وناعم بياقة عالية مع فتحة عند الصدر ووشاح متدلي من الكتف، إضافة إلى الأكمام الطويلة المرصعة على أطرافها بخيوط لامعة من الخرز منحت إطلالة نور لمسة جمالية ملفتة، ونسقت نور مع هذا اللوك حقيبة يد صغيرة باللون الفضي وسحبت شعرها بكل رقة للخلف كما تزينت بحلق متدلي.

نور تطل بالأبيض في حفل شاهد VIP
نور تطل بالأبيض في حفل شاهد VIP

أناقة ملفتة لتارا عماد ومايان السيد خلال احتفالية شاهد

مايان السيد أطلت بلوك خاطف من Mamzi، وتألقت ببدلة باللون الأحمر الجذاب صممت على شكل بنطلون بأرجل واسعة مع كورسيه مكشوف الأكتاف على شكل قلب، واكتملت أناقة النجمة الشابة بأكسسوارات ماسية رقيقة، كما اعتمدت مايان مع إطلالتها على تسريحة الشعر المنسدل خلف ظهرها بأسلوب مالس وجذاب.

أناقة ملفتة مايان السيد خلال احتفالية شاهد
أناقة ملفتة لمايان السيد خلال احتفالية شاهد

تارا عماد كذلك اختارت التألق ببدلة نسائية خلال احتفالية شاهد VIP واستعرضت الفنانة المصرية إطلالتها بكل حيوية وأنوثة، وتألفت البدلة التي جاءت باللون الأسود من بنطلون بالأرجل الواسعة مع جيليه بدون أكمام تم تزيينه بخط أزرار في المنتصف مع جيوب صغيرة لامعة وأطراف منكسرة، وتزينت تارا بسلاسل ذهبية غطت رقبتها بالكامل وحلق دائري بارز، كما تركت شعرها الداكن منسدلا ليمنحها مزيدا من الأنوثة.

تارا عماد اختارت التألق ببدلة نسائية
تارا عماد اختارت التألق ببدلة نسائية

اللون الأسود يعكس أناقة النجمات

سلمى أبو ضيف خلال الحفل خطفت القلوب بإطلالتها خلال احتفالية شاهد وظهرت بمنتهى الأناقة والرقة بفستان طويل باللون الأسود تميز بتصميمه البسيط والراقي بتوقيع رفيق زكي، وتميز الثوب بقصة ذيل السمكة التي حددت قوامها الرشيق بتصميم ضيق مع أكمام طويلة وياقة عالية، واكملت اللوك بشعر مسحوب للخلف على شكل كعكة عالية مع غرة أمامية وحملت حقيبة يد معدنية براقة باللون البرونزي منحت إطلالتها رونقا وجاذبية.

اللون الأسود يعكس أناقة النجمات
اللون الأسود يعكس أناقة النجمات

نجلاء بدر أطلت بفستان ميدي جذاب باللون الأسود من توقيع Dolce and Gabbana، أبرز رشاقتها بقصته الضيقة وتميز بياقة مربعة مع حمالات رفيعة وفتحات جانبية على طول الفستان معقودة برباط متداخل، وانتعلت نجلاء صندلا مفتوحا مزينا بسلسلة ذهبية بارزة تلف الكاحل، كما اعتمدت مع اطلالتها تسريحة الشعر الويفي.

نجلاء بدر أطلت بفستان ميدي جذاب باللون الأسود من توقيع Dolce and Gabbana
نجلاء بدر أطلت بفستان ميدي جذاب باللون الأسود من توقيع Dolce and Gabbana

ريهام عبد الغفور كذلك اختارت اللون الأسود للتألق في هذه الليلة الاحتفالية وتألقت بجمبسوت فضفاض تميز بأكمام طويلة وأرجل فضفاضة مع حزام معقود في المنتصف، ونسقت مع إطلالتها حذاءً أسودا بالكعب العالي وحقيبة يد سوداء.

ريهام عبد الغفور اختارت اللون الأسود وتألقت بجمبسوت فضفاض
ريهام عبد الغفور اختارت اللون الأسود وتألقت بجمبسوت فضفاض 

ناردين فرج تألقت خلال الحفل بإطلالة أنثوية أنيقة نسقتها بمنتهى الرقة تألفت من تنورة قصيرة من الريش يزينها حزام جلدي باللون الأسود، وبلوزة حريرية فضفاضة باللون الأبيض مطبوعة بخطوط سوداء مع كم طويل ملتصق على شكل جناح خفاش مع ياقة عالية مزينة بعقدة جانبية متدلية، وسحبت ناردين شعرها للخلف وحملت حقيبة يد سوداء.

ناردين فرج أطلقت بلوك أنثوي أنيق
ناردين فرج أطلقت بلوك أنثوي أنيق

إطلالة ملونة ملفتة لعائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد ابتعدت تماما عن الألوان الحيادية التي فضلتها معظم النجمات في هذه الليلة وتألقت الفنانة التونسية بفستان ملون بمزيج مميز من الأزرق والموف مع لمسة جذابة من نغمة اللون الزهري الغامق، وجاء فستانها بتوقيع Alex perry، وتميز بتصميم بسيط وأنيق بأكمام طويلة مع ياقة مربعة وقصة ضيقة أبرزت جمال قوامها، كما تزينت عائشة بعقد ماسي رقيق وتركت خصلات شعرها الشقراء المموجة منسدلة على كتفيها.

إطلالة ملونة ملفتة لعائشة بن أحمد
إطلالة ملونة ملفتة لعائشة بن أحمد

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".