إطلالات زينة مكي تثبت أنها أكثر النجمات العربيات أناقة

المنافسة بين النجمات العربيات على الأناقة كبيرة وقد ازدادت في السنوات الماضية مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، ولكل منهن اسلوبها الخاص في الموضة حيث بعضهن يعتمدن الاسلوب الأنثوي الناعم وبعضهن يملن لاعتماد التنسيقات العصرية والمواكبة للموضة وزينة مكي تنتمي للمجموعة الثانية وقد أثبتت اطلالاتها مؤخراً أنها واحدة من أكثر النجمات العربية عصرية.

 

زينة مكي في اطلالات جريئة ومواكبة للموضة

تتمتع زينة مكي بأسلوب عصري في الموضة وهذا الأمر بدا واضحاً على اطلالاتها ولاسيما في الفترة الأخيرة في عدد من المناسبات والمهرجانات وفي الترويج لفيلم الهيبة الذي تشارك فيه الى جانب تيم حسن، وقد جمعنا بالصور بعض أبرز هذه الاطلالات التي كشفت عن ذوق زينة المبتكر والمواكب للموضة واليك بعض الأمثلة.

 

فستان أسود براق تألقت به زينة مكي

أطلّت زينة مكي مؤخراً في اطلالة ملفتة ومميزة اختارت فيها فستان ماكسي من رامي قاضي Rami Kadi مصنوع من حبات الترتر البراقة باللون الاسود، بقصة منسدلة من دون أكمام وكانت قد اعتمدت معه قفازات طويلة باللون الزهري أضافت من خلالها لمسات من العصرية وأكملت اللوك بحقيبة يد سوداء وأقراط ماسية ناعمة.

تألقت زينة مكي في اطلالة عصرية في فستان أسود من رامي قاضي
تألقت زينة مكي في اطلالة عصرية في فستان أسود من رامي قاضي

 

زينة مكي في فستان باللون الأخضر

اطلالة ثانية ملفتة اعتمدتها زينة مكي مؤخراً وكانت عبارة عن فستان باللون الاخضر من جان بيير خوري Jean Piere Khoury بقصة الكورسيه من الأعلى مع تفاصيل معدنية فضية وشراشيب تدلت مع الفستان ووصلت الى الأرض وكانت قد زينت اللوك بمجوهرات ماسية ملفتة.

زينة مكي في فستان باللون الأخضر من جان بيير خوري
زينة مكي في فستان باللون الأخضر من جان بيير خوري

 

اطلالة باللون الأبيض من ساندرا منصور نسقتها زينة مكي

تألقت زينة مكي في أحد المناسبات في اطلالة ذات طابع عصري اختارتها من ساندرا منصور Sandra Mansour وكانت عبارة عن فستان باللون الأبيض قماشه مشغول بطريقة البليسيه، بقصة الكورسيه من الأعلى وأكمامه طويلة وكانت قد نسقت معه تشوكر مميز على الرقبة.

اختارت زينة مكي فستان بتصميم عصري من ساندرا منصور
اختارت زينة مكي فستان بتصميم عصري من ساندرا منصور

اطلالات ملفتة اعتمدتها زينة مكي مؤخراً في مختلف المناسبات كشفت عن أسلوبها العصري والجريء في الموضة الذي نافست به باقي النجمات العربيات.