بالفساتين المطبعة بالورود والشورت ديما صادق تلفت الأنظار في باريس ..شاهدوا أحدث إطلالاتها بعد الولادة

الإعلامية اللبنانية ديما صادق استأثرت على انظار الجمهور بإطلالاتها العصرية والحيوية أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس في الأيام الماضية، إذ اختارت أزياء شبابية أبرزت رشاقتها خاصة بعد فترة قصيرة من انجابها مولودتها الثالثة، كذلك تميزت تنسيقات ملابسها بأسلوب لافت ومبتكر بعيدا عن التقليد خاصة عند ارتدائها للشورت القصير، بينما كانت قد تألقت بعد فترة ولادة طفلتها بجموعة من الإطلالات اللافتة التي نستعرض مجموعة منها، فإليكم التفاصيل.

إطلالات ديما صادق بالشورت في باريس

أثناء تواجدها في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، استعرضت الإعلامية اللبنانية ديما صادق أناقتها بشكل عصري في عدد من الإطلالات التي اختارتها هناك، فرأيناها تتمايل بستايل شبابي من خلال ارتدائها لشورت الجينز الفاتح بقصّة قصيرة جداً مع الحزام الأسود الجلد، ونسقت معه "تي شيرت" قطنية ناعمة بلون كريمي، وأضافت اليه لمسة من الأناقة والدفء من خلال ارتداء معطف بقماش ناعم لتكسر من روتين الإطلالات التقليدية بهذا التنسيق، بينما بدت بكامل رشاقتها بهذه الإطلالة المميزة.

نسقت مع ملابسها حقيبة سوداء كبيرة وانتعلت بوطاً بنفس اللون، فيما تزينت بعقد ذهبي مؤلف من السلاسل العريضة، واخفت عينيها بنظارات سوداء أنيقة، مع تركها لشعرها متطايرا ومنسدلا في كتفيها، حيث حازت اطلالتها على اعجاب الجمهور.

وفي إطلالة ثانية لها في مدينة باريس، اتجهت كذلك الى الشورت القصير بلون أبيض وقماش قطني، وكان لافتا تنسيقها معه قميصا رسميا مخططا باللونين الأبيض والأزرق، وبدا لافتا بأن بطنها ممسوحاً حيث لم تعاني من زيادة الوزن بعد فترة قصيرة من ولادة طفلتها الثالثة. مع هذا اللوك اختارت تسريحة الشعر المرفوع للأعلى، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض، وأخفت عينيها بنظارات سوداء كبيرة، وبدت في اللوك بأناقة جمعت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية.

إطلالات ديما صادق بالفساتين في باريس

لم تتخلى ديما صادق عن ستايل الفساتين الأنثوية بالألوان المزخرفة أثناء جولتها في باريس، فرأيناها في اطلالتها الأولى بفستان أبيض ومطبع بالورود البنفسجية والخضراء، وجاء بقصة قصيرة وكلوش، وبدون أكتاف، وظهرت فيه برشاقة تامة مع قامتها الممشوقة، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون البنفسجي، وانتعلت حذاءً ايضا من نفس اللون.

إطلالات ديما صادق بالفساتين في باريس

في ظهورها الثاني بالفستان، اختارته ديما صادق بقصّة مسحوبة وضيقة على الجسم ويصل طوله الى تحت الركبة، وتميز بطبعاته المتداخلة بالورود باللونين الأبيض والأزرق، وأبرز الثوب نحافة خصرها وقامتها الطويلة.

وبالنسبة الى الأكسسوارت اعتمدت حقيبة يد زرقاء صغيرة مع حذاءً صيفيا، ونظرات شمسية بحجم كبير، بينما تركت شعرها الداكن منسدلا بالخصلات الويفي.

​​​​​​إطلالات ديما صادق بالفساتين في باريس

أحدث اطلالة لديما صادق مع طفلتها

ديما صادق وفي أحدث اطلالة لها على انستغرام، ظهرت مع طفلتها الثالثة "جوري" حيث حملتها بكل حب وحنان بين ذراعيها، ونسقت لون ملابسها البيج مع طفلتها، فإرتدت فستانا مجسّما على قوامها عكس رشاقتها اللافتة بعد ولادة طفلتها، كذلك اختارت لطفلتها فستانا باللون البيج مع القبعة حيث ظهرت الطفلة بملامح جميلة وبريئة.

أحدث اطلالة لديما صادق مع طفلتها

إطلالات ديما صادق بعد ولادة طفلتها

الإعلامية ديما صادق وبعد أيام قليلة من ولادتها استأثرت على انظار الجميع بعدما نشرت مجموعة صور لها في الظهور الأول مع مولودتها الى جانب عائلتها، وظهرت  بإطلالة باللون النيود الفاتح بفستان بسيط بتصميم قصير حتى الركبة وأكمام طويلة وقصة على شكل V-Neck عند خط الصدر والياقة، ونسقت ملابسها مع تسريحة الشعر المنسدل بشكل انسيابي مع خصلات ويفي، كما أظهرت الإطلالة رشاقتها بعد الولادة بشكل مبهر.

إطلالات ديما صادق بعد ولادة طفلتها

وظهرت ديما صادق بإطلالتها الناعمة وسط عائلتها وهي تحمل مولودتها الجديدة، التي اختارت لها اسم "جوري"، وظهرت بجانبها ابنتيها ياسمينا وورد بإطلالة مشابهة لستايل والدتهما في اللون الهادئ وبساطة التصميم الناعم، وتمنت ديما صادق بإطلالتها الجديدة لجمهورها ومتابعيها أيامًا مليئة بالسعادة والفرح وكتبت في التعليق على الصور: "الجوري يزين بيتنا، إنشالله أيامكن كلها مزينة بالياسمين والورد الجوري".

وتتميز اطلالات ديما صادق بالنعومة والستايل العصري غالبا في معظم الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام ديما صادق.