بالصور إطلالات مدونات الموضة وعارضات الأزياء استثنائية في شوارع ميلانو

اطلالات مدونات الموضة وعارضات الأزياء في شوارع ميلانو برزت بأجمل صيحات الموضة الشبابية والملفتة بتدرجات الالوان والقصات الحيوية التي يمكنك ان تستوحي منها اطلالاتك المقبلة. فتابعي عن كثب اطلالات مدونات الموضة وتألقي على خطاهن بأجدد التصاميم الملفتة والمتجددة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري من إطلالات مدونات الموضة المشرقة أجدد صيحات الموضة التي سحرتنا في ميلانو.

اطلالة ريم سعيدي بموضة البلايزر الخضراء

اطلالة ريم سعيدي بموضة البلايزر الخضراء

 لفتنا في شوارع ميلانو اطلالات ريم سعيدي التي تمايلت بأجمل صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال في الوقت عينه. فتنوعت تصاميمها وفقاً للعرض والدار التي تواكب أجمل صيحاتها. فلفتنا حضورها في عرض أزياء Emporio Armani بأناقة الفستان الأسود الواسع والصوفي. ونسّقته مع الجاكيت الخضراء المنقوشة والمنسدلة على الاكتاف، الى جانب موضة البوت الجلدي عالي الساق. واللافت تنسيقها هذه التصاميم مع الحقيبة البنفسجية الجلدية بقصتها المربعة.

اطلالة ريم سعيدي بموضة الجلد الاسود

اطلالة ريم سعيدي بموضة الجلد الاسود

وفي اطلالة ثانية للجميلة ريم سعيدي بأناقة اللون الاسود مع البنطلون الجلدي المستقيم والمريح الذي نسّقته مع البلايزر القصيرة وموضة الحقيبة الكبيرة الجلدية باللون المرجاني خلال حضورها عرض أزياء دار Tod’s. ولا يمكن الا أن نثني على أناقة ريم سعيدي بموضة الفستان النيود الساحر مع الجيليه الفرو خلال حضورها عرض Fendi.

اطلالة كارن وازن بموضة المعطف البني

اطلالة كارن وازن بموضة المعطف البني

بدورها تألقت كارن وازن بموضة المعطف البني الطويل المترابط على الخصر مع الحزام الاسود الرفيع خلال حضورها عرض Tod’s. فهذا المعطف تميّز بالياقة الفرو العريضة باللون الاسود مع حقيبة اليد الاوفر سايز المتناسقة مع اطلالتها.

اطلالة كارن وازن بموضة المعطف البني

كما لفتت كارن وازن الانظار بموضة البلايزر السوداء الفاخرة والمنسقة مع التنورة الشفافة خلال حضورها عرض Prada. وأضفت اطلالتها بموضة التنورة البنية الجلدية مع القميص الازرق أناقة استثنائية خلال حضورها عرض Fendi

اطلالة Leonie Hanne بالمعطف الفرو الفاخر

اطلالة Leonie Hanne بالمعطف الفرو الفاخر

وسحرتنا اطلالة الجميلة Leonie Hanne بموضة المعطف الفرو الفاخر والضخم خلال حضورها عرض Gucci ونسّقته مع الكروب توب الدانتيل وموضة التنورة الجلدية التي تصل الى حدود الركبة.

اطلالة Leonie Hanne بالمعطف الفرو الفاخر

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت Leonie Hanne بموضة البلايزر السوداء ذات الاكتاف الجامدة وتفاصيل الريش النافر على الاكمام، مع التنورة الشفافة خلال حضورها عرض Prada. فبدت في غاية الاناقة والجاذبية بأناقتها الساحرة والخارجة عن المألوف.