تطور أسلوب شاكيرا في اختيار أزيائها بين الأمس واليوم..اهتمت بالفساتين على حساب الإطلالات العملية

شاكيرا المطربة العالمية مازالت حديث الجمهور بعد تداعيات انفصالها عن حبيبها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه مؤخرًا، بعد ارتباط دام ما يقرب من 12 عامًا، حيث تصدرت الترند مؤخرًا بعد أن تحدثت خلال الأيام الفائتة عن حقيقة تهربها من الضرائب إضافة إلى كشفها تفاصيل جديدة عن علاقتها ببيكيه.

أجمل إطلالات شاكيرا 

وبجانب اهتمام الجمهور بتفاصيل الحياة الخاصة بشاكيرا، كان أيضًا هناك اهتمامًا بإطلالاتها اللافتة مع كل ظهور لها، حيث يتابع الجمهور باستمرار حالة التطور التي تطرأ على أسلوب النجمة العالمية، منذ بدايتها الفنية مرورًا بفترة ارتباطها ثم انفصالها.

فقبل ارتباط شاكيرا بحبيبها جيرارد بيكيه، اعتمدت النجمة العالمية على الظهور في العديد من الفعاليات الفنية وحفلاتها، بإطلالات كاجوال وبسيطة تعكس بساطة شخصيتها كذلك، فدائمًا ما رأيناها وهي ترتدي السراويل الطويلة وتنسقها مع التوب القصير. 

ب
شاكيرا قبل الارتباط باطلالة عملية بسيطة

شاكيرا بإطلالات عملية بسيطة قبل الارتباط 

ففي إحدى الفعاليات الفنية ظهرت شاكيرا مرتدية سروال مخطط باللونين الكحلي والأبيض، مع توب أبيض منقوش برسومات من الأمام ونسقت فوقهما سترة من الجينز الأزرق، ووضعت قبعة حمراء على رأسها، فيما أطلت بإطلالة بسيطة أخرى وارتدت فيها سروال باللون الأ[يض، مع توب بحمالات رفيعة باللون نفسه، كما ظهرت في أحد الحفلات مرتدية سروال أسود شارلستون مع توب بحمالات عريضة باللون العنابي، ووقتها نالت إطلالاتها تلك إعجاب قطاع واسع من الجمهور الذين أشادوا ببساطتها واختياراتها العملية اللافتة.

أما بعد الارتباط، يبدو أن النجمة العالمية باتت حريصة على الظهور بإطلالات أكثر أنثوية وبعيدة عن الأسلوب الكاجوال العملي، فظهرت في العديد من الفعاليات الفنية مرتدية فساتين مختلفة تبرز أناقتها ورشاقتها.

غ
شاكيرا باطلالة عملية

شاكيرا تخطف الأنظار بفساتين مميزة بعد الارتباط 

كان من بين الفعاليات الفنية التي تألقت فيها شاكيرا بإطلالتها، عندما ارتدت فستانًا قصيرًا مطبعًا بالورود الزهرية مع ياقة صغيرة من نفس خامة الفستان وأكتاف عريضة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون البيج بكعب عال، وأمسكت حقيبة براقة صغيرة.

ب
شاكيرا بفستان مطبع بالورود 

إطلالة أخرى أنيقة أطلت بها شاكيرا في أحد الفعاليات، وارتدت فستان ضيق وقصير باللون الأزرق البراق، المطرز بتطريزات من نفس اللون مع أجزاء شفافة في بعض من أنحائه، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة دائرية.

ب
شاكيرا تفضل الفساتين بعد الارتباط 

أجمل فساتين السهرة من خزانة شاكيرا

كما استعرضت شاكيرا أناقتها وأنوثتها في إطلالة أخرى عندما ارتدت فستان قصير بدون أكمام أو أكتاف باللون البيج الفاتح، والذي تم تطريزه من الأمام بكريستالات ذهبية وملونة، كما نسقت مع الفستان حقيبة ذهبية براقة متوسطة الحجم، ووقتها نالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها.

ب
شاكيرا بفستان قصير يبرز جمالها 

فستان آخر نالت من خلاله شاكيرا إعجاب الجمهور، عندما ظهرت في أحد الفعاليات الفنية فظهرت مرتدية فستان من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية باللون البيج المطرزة في جميع أنحائها بالترتر الأسود الأنيق، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل مع أكمام طويلة وضيقة.

ب
شاكيرا باطلالة انيقة باللونين الاسود والبيج

ومؤخرًا، بالتزامن مع انفصالها، ظهرت شاكيرا ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بفستان غاية في الأناقة والبساطة، من MÔNOT، وجاء تصميمه طويلًا ومجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام منفصلة على شكل قفازات طويلة شفافة، ونسقت مع تلك الإطلالة الجذابة مجوهرات فاخرة من شوبارد، لتخطف أنظار الجمهور خلال تواجدها على السجادة الحمراء.

ب
شاكيرا باطلالة سوداء في مهرجان كان 

الصور من حساب شاكيرا بانستجرام وAFP.