الملكة رانيا بإطلالة راقية باللّون الأسود.. ما هي النصيحة التي قدمتها لها الملكة إليزابيث الثانية؟

أطلت الملكة رانيا في مقابة تلفزيونية أجرتها على قناة الChannel 4 News في لندن، ببدلة سوداء لافتة، فهي اليوم متواجدة في بريطانيا، لحضور جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية. مقابلة لافتة تحدثت بها الملكة رانيا عن حياة الملكة اليزابيث الثانية وإرثها الاستثنائي، وعن العلاقة التي تربطها بها. إطلالة الملكة رانيا في لندن، خطفت الأنظار برقيها، وتميّزها عن الجميع، كعادتها الملكة رانيا تختار الإطلالات البسيطة والراقية، بتنسيقات مميّزة ولافتة.

الملكة رانيا بإطلالتين باللّون الأسود في لندن

أطلت الملكة رانيا برفقة الملك عبدالله في فستان أسود طويل لافت باللّون الأسود خلال وصولها للقصر الملكي لتقديم واجب العزاء في الملكة إليزابيث الثانية، إطلالة فخمة وراقية، نسقتها مع حقيبة يد صغيرة لافتة وحذاء أسود كعب عالي. أما الإطلالة الثانية فكانت في مقابلتها التلفزيونية التي أجرتها على قناة الChannel 4 News، في لندن، حيث إختارت الإطلالة ببدلة باللّون الأسود لافتة، مؤلفة من جاكيت مميّز مع سروال لافت، نسقتها مع حذاء أسود كعب عالي. في كلا الإطلالتين حافظت الملكة رانيا على تسريحة شعرها المنسدلة الطبيعية، مع بعض الماكياج الترابي الخفيف.

إطلالة الملكة رانيا
الملكة رانيا برفقة الملك عبدالله في القصر الملكي في لندن بإطلالة باللّون الأسود

 

إطلالة الملكة رانيا
صورة للماكة رانيا في إطلالتها في مقابلتها الأخيرة مع المذيعة Cathy Newman

ما هي النصيحة التي قدمتها الملكة إليزابيث الثانية للملكة رانيا؟

في حديثها الأخير، عبّرت الملكة رانيا عن حبّها الخاص للملكة إليزابيث الثانية، قائلةً " بالنسبة لي، لقد كانت الملكة إليزابيث الثانية مجسدة نفسها للخدمة العامة، فهي تعهدت ببذل مجهودها الكامل وحياتها لخدمة شعبها وراحته، ونجحت في ذلك 70 عامًا" ، مضيفةً " أعتقد اليوم،أن الملكة إليزابيث الثانية كانت ملكة إنجلترا فعلياً لكنها أيضًا ملكة العالم رمزيًا ". علاقة عبّرت عنها الملكة رانيا مبديةً إعجابها بالملكة الراحلة، وشعورها تجاهها حين قالت : إنها تعني شيئًا لنا جميعًا وأيًا من كنت فستشعر بإحساس ألفة وقرب منها". 

بالإضافة إلى ذلك، صرحت الملكة رانيا أنها في الماضي طلبت من الملكة الراحلة، نصيحة وذلك عندما تسلمت العرش، فكانت نصيحتها لها أن تحافظ دائماً على الإحساس بالواجب الوطني والإنضباط والإنتباه دوماً إلى التفاصيل الصغيرة، على أن تثبت وجودك دوماً، مؤكدةً الملكة رانيا على أنها تأخذ بهذه النصيحة حتى اليوم. 

إطلالة الملكة رانيا
صورة لافتة جمعت الملكة رانيا والملك عبداللّه مع الملكة الراحلة