صور النجمات يتنافسن في الأناقة بأحدث ظهور في مهرجان فينيسيا وروح مارلين مونرو حاضرة بقوة

إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ79، مازالت محور اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع كل فعالية تقام بالمهرجان، فمؤخرا تألقت عدد من النجمات على السجادة الحمراء وأيضًا خلال حضورهن حفلات مميزة، بإطلالات خاطفة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور.

إطلالات أنيقة للنجمة يسرا في حفل أمفار الخيري

ففي حفل أمفار الخيري الذي أقيم على هامش مهرجان فينيسيا برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي؛ ظهرت النجمة المصرية يسرا بإطلالة أنيقة باللون الوردي من تصميم Oscar de la Renta، عبارة عن فستان واسع بسيط للغاية مع أكتاف انسدلت لتغطي أحد الذراعين، بينما جاء الذراع الآخر مكشوفًا، وتزين أحد الكتفين ببروش فخم، ونسقت النجمة الشهيرة مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة براقة باللون الفضي.

ب
يسرا باطلالة وردية مع محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمات بإطلالات لافتة للأنظار في أحدث ظهور بمهرجان فينيسيا

أما النجمة جودي تيرنر سميث فتألقت أيضًا في حفل أمفار، جمع عدد من الألوان الزاهية والصاخبة، حيث جاء تصميمه مجسمًا من الأعلى ومنفوشة بداية من الخصر، مع طبقات متتالية جاء كل منها بلون مختلف، فبدأت باللون الأصفر ثم البرتقالي ثم الوردي وأخيرًا الأخضر، مع حمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، ونسقت جودي مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ب
جودي تيرنر سميث باطلالة ملونة

النجمة العالمية رايتشل بروسنهان خطفت الأنظار أيضًا في الحفل نفسه بفستان براق باللون الكحلي من Emporio Armani، جاء تصميم الجزء العلوي بصيحة الـ cut out، مع أكتاف عريضة، فيما انسدل الجزء السفلي منفوش قليلا بقماش براق وكسرات زادت من أناقته، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة وأنيقة.

ب
رايتشل بروسنهان باطلالة باللون الكحلي البراق

أنا دي أرماس تحتفل بعرض "Blonde" بإطلالات جذابة

أما النجمة العالمية آنا دي أرماس فكان لها أكثر من إطلالة أنيقة بالتزامن مع عرض أحدث أفلامها "Blonde" ضمن فعاليات المهرجان، فعندما وصلت إلى فينيسيا ظهرت مرتدية فستان أسود قصير غاية في البساطة مع فتحة صدر غير منتظمة، ووضعت فوقه جاكيت باللون نفسه مزين بأزرار وسحابات ذهبية، كما أطلت أيضًا في ظهور آخر بفستان صيفي مطبع بالورود البنفسجية مع حمالات عريضة قليلًا.

ب
انا دي ارماس باطلالة سوداء

أما أحدث إطلالاتها بالمهرجان، يبدو أنها قررت أن تكون مستوحاة من اللون المفضل للنجمة العالمية مارلين مونرو التي تقوم بتجسيد شخصيتها في "Blonde"؛ وهو اللون الوردي الفاتح، حيث ارتدت فستان حريري من Louis Vuitton تميز بكثرة الثنيات الضيقة التي تميز جميع أنحائه، وفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكتاف عريضة، وانسدل الفستان واسعًا وطويلًا، مع رباط على الخصر من نفس خامة الفستان، ونسقت معه مجوهرات ماسية غاية في الفخامة زادت من أناقة إطلالتها التي اعتبرها الجميع مستوحاة من أسلوب الراحلة مارلين مونرو.

ب
انا دي ارماس باطلالة وردية انيقة

مارلين مونرو حاضرة بقوة بسبب إطلالات النجمات في فينيسيا

لم تكن أنا دي أرماس هي الوحيدة التي استوحت إطلالتها في مهرجان فينيسيا من مارلين مونرو، لكن أيضًا العارضة الرومانية مادالينا ديانا غينيا تألقت في فستان مجسم مبهج، مطبع بوجوه بألوان مختلفة للراحلة مارلين مونرو، مع فتحة صدر غير منتظمة وبكتف واحد عريض قليلا، بينما العارضة الإيطالية أنطونيلا سالفوتشي فارتدت فستان من تصميم eleonora lastrucci بألوان زاهية ومطبعا بصورة ضخمة لمارلين مونرو كذلك من الأسفل.

غ
روح مارلين مونرو حاضرة في اطلالة مادالينا ديانا غينيا

اللون الأسود يميز أحدث إطلالات مونيكا بيلوتشي وسارا سامبايو في فينيسيا

النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي اختارت أيضًا الظهور بإطلالة بسيطة باللون الأسود في إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا، جاءت عبارة عن فستان مجسم بأكمام طويلة وضيقة، مع ثنيات بسيطة زينت منطقة الخصر وفتحة ساق جانبية، وأمسكت بحقيبة صغيرة سوداء براقة، وارتدت مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي زادت من أناقة إطلالتها.

غ
مونيكا بيلوتي بفستان اسود في احدث ظهور 

فيما خطفت العارضة البرتغالية سارا سامبايو الأنظار بظهورها اللافت بفستان أسود براق برقبة مغلقة وأكمام طويلة وضيقة، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وظهر مكشوف، وجاءت تلك الإطلالة بتوقيع PINKO، ونالت إعجاب محبيها.

بل
سارا سامبايو بفستان اسود براق

الصور من حسابات النجمات المذكورات ومهرجان البحر الأحمر ومؤسسة أمفار وفانز أنطونيلا سالفوتشي بانستجرام وAFP.