الأناقة العربية طبعت إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2022

بلمسات عربيات تألقت العديد من النجمات العالميات والعربيات في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2022 بموضة فساتين السهر الفاخرة والقصات الراقية والإستثنائية في عالم الموضة. فكل نجمة اختارت تصميماً ملفتاً ولوناً مختلفاً عن الآخر، اضافة الى أجمل القصات التي أظهرت مفاتنها من خلاله.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز إطلالات ‏ مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2022، رصدنا لك اطلالات العديد من النجمات اللواتي اخترن تصاميم راقية بتوقيع المصممين العرب. من هن؟ تابعي ‏التفاصيل.‏

اطلالة PAOLA TURANI بفستان أحمر ساحر

اطلالة PAOLA TURANI بفستان أحمر ساحر

اطلالة PAOLA TURANI بفستان أحمر ساحر مع النقشات الحيوية النافرة على طول التصميم. فهذا الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward برز بقصة الكتف الواحد مع الفراغات الجانبية التي تظهر مفاتن الجسم بكثير من الانوثة. كما أتى الشق الجانبي الجريء ليضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالتها.

اطلالة ريا أبي راشد بفستان بنفسجي فاتح

اطلالة ريا أبي راشد بفستان بنفسجي فاتح

كما سحرنا اطلالة الجميلة ريا أبي راشد بموضة الفستان البنفسجي الفاتح. فاختارت هذا التصميم بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad مع السلاسل الذهبية العالية المسحوبة على الرقبة. كما تم تحديد الخصر بالحزام الذهبي مع الشق الجانبي العالي والملفت للنظر.

اطلالة Tessa Thompson بموضة الفستان الاحمر

اطلالة Tessa Thompson بموضة الفستان الاحمر

ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات في هذا الحفل، اطلالة النجمة Tessa Thompson بموضة الفستان الاحمر القصير مع القماش الحريري اللماع بتوقيع دار إيلي صعب Elie Saab. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الاقمشة المكسّرة والمحددة من أعلى الخصر مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة من الخلف، وصيحة الوشاح الاحمر المترابط على التصميم بكثير من الانوثة اضافة الى موضة الجوارب الحمراء الضيقة والمنسّقة مع التصميم.

اطلالة Kelsey Merritt بفستان زهري ملفت

اطلالة Kelsey Merritt بفستان زهر

أما اطلالة الجميلة Kelsey Merritt بموضة فستان السهرة الزهري فكان حديث الساعة، خصوصاً أنها اختارته بتوقيع المصمم رامي العلي Rami Al Ali بقصة ضيقة تتسع من الاسفل، الى جانب الحبيبات البراقة النافرة على كامل التصميم. كما لفتنا هذا الفستان بقصة السترابلس المكشوفة مع القماش الساتان العريض الذي يبرز قامتها الممشوقة.