في عيد ميلاد الملكة رانيا.. إطلالاتها المميّزة دوماً جعلتها متربعة على عرش الموضة

أيقونة في عالم الموضة الراقية، الملكة رانيا المتربعة على عرش المملكة الهاشمية، وعلى عرش قلوب محبيها في العالم العربي بشكل عام، وفي الأردن بشكلٍ خاص. اليوم 31 أغسطس، تحتفل الملكة رانيا في عيد ميلادها، ونحن في هذا المجال إخترنا لها أبرز إطلالاتها لهذا العام، مع أبرز المناسبات التي رافقتها. الملكة رانيا المشهورة بأناقتها، وإطلالاتها الراقية هي حدث اليوم، تابعي معنا هذا النص، لتلقي نظرة معنا على أبرز إطلالاتها وأسلوبها في تنسيق أزيائها بأسلوب بسيط وفخم في نفس الوقت.

الملكة رانيا لا تستغني عن الإطلالات التراثية

تعمد دائماً الملكة رانيا إلى الإطلالة بالمناسبات الوطنية، أو الّلقاءات المرتبطة بالمملكة الهاشمية، أو المشاوير الخاصة بالجمعيات أو المنظمات الشبابية الأردنية، بأزياء تراثية، تعبر عن تراث الأردن، بتصاميم العبايا مثلاً، أو بالنقشات الخاصة بتراث الأردن، أو حتى بالكوفية الأردنية. هذه الإطلالات تلقى إستحساناً كبيراً لدى محبيها في الأردن، إذ تعبر عن حبها وإرتباطها الشديد بالبلد، وتشددها بالتراث والعادات والتقاليد. وكون الملكة رانيا من الملهمات في عالم الموضة، لرقيها وإطلالاتها الراقية والمميّزة، فإختيارها الدائم لهذه الأنواع من الإطلالات يبزر للعالم بأجمعه الزي الأردني وتاريخ وعراقة هذه البلد، وتُشجع بطريقة غير مباشرة، الجيل الحديث على التمسك بالأزياء التراثية.

إطلالات الملكة رانيا
إطلالة بزي تراثي للملكة رانيا باللّون الأبيض والأزرق في عيد إستقلال الأردن

 

إطلالات الملكة رانيا
إطلالات الملكة رانيا التراثية في الواجهة دائماً

 

إطلالات الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة لافتة على كتفها الكوفية الهاشمية

الأزياء الميدي أكثر ما تعتمده الملكة رانيا

نلاحظ إعتماد الملكة رانيا شبه الدائم لتصاميم ميدي لافتة، إن كان فساتين أو تنانير. التصاميم الميدي طبعاً، هي تصاميم أنيقة، ولها رونقها الخاص، وهذا ما أكدته الملكة رانيا كونها تعتمدها بكثرة. إطلالات الملكة رانيا في زياراتها الدبلوماسية، أو إستقبالاتها في الديوان الملكي، أكثرها يكون بتصاميم ميدي راقية. هذه التصاميم، تعتبر أنيقة، ومميّزة، وتليق جداً بالإطلالات الملكية.

إطلالات الملكة رانيا
التصاميم الميدي أكثر ما يميّز إطلالات الملكة رانيا

 

إطلالات الملكة رانيا
إطلالة شيك للملكة رانيا إختارت بها لوك أنيق من تنورة ميدي باللّون الوردي مع قميص أبيض عاجي

 

إطلالات الملكة رانيا
إطلالة أنيقة نسقت بها الملكة رانيا قميص أبيض مع تنورة مقلمة ميدي

الألوان الزاهية والهادئة خيار الملكة رانيا الدائم

كثيراً ما تعتمد الملكة رانيا إطلالات بألوان فاتحة، وزاهية، فهي دائماً تعمد إلى الإطلالة بأزياء بألوان فرحة، وهادئة تعبّر عن رقيّها وأناقتها. إطلالات باللّون الأبيض كثيرة، وألوان زاهية متنوعة، تعتمدها الملكة رانيا، التي تمثل روح الشباب والحيوية في الكثير من الإطلالات، محافظة على بصمتها الملكية الراقية والفخمة.

إطلالات الملكة رانيا
صورة عائلية إختارت بها الملكة رانيا فستان لافت باللّون الأبيض

 

إطلالات الملكة رانيا
إطلالة لافتة وأنيقة بألوان هادئة نسقت بها الملكة رانيا قميص أبيض مع سروال أزرق فاتح

سنة توجت بمناسبات فرحة وعزيزة على قلب الملكة رانية

اليوم يصادف عيد ميلاد الملكة رانيا، ويمكننا القول أن هذا العام كان مميّزاً للعائلة الملكية بالمجمل، وللملكة رانيا على وجه الخصوص، كون إبنها ولي العهد الأمير حسين أعلن خطبته من الآنسة رجوة آل سيف، بالإضافة إلى خطوبة إبنتها الأميرة إيمان. وفي هذه المناسبة، من أسرة "هيا" نتمنى للملكة رانيا في عيد ميلادها اليوم، أعواماً أخرى مليئة بالأفراح ودوام الصحة وطول العمر.

إطلالات الملكة رانيا
الملكة رانيا مع الأميرة رجوة بإطلالة أنيقة باللّون الأسود