البدلة الرسمية تستهوي ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان بـ 3 إطلالات أنيقة ..شاهدوا الصور

ملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون كشفت في الساعات الماضية عن أحدث اطلالة لها باللون الأبيض اختارت فيها ستايل البدلة العصرية بتفاصيل أنيقة، ويبدو بأنها تهوى هذا النهج في أزيائها حيث سبق وأن ارتدت منذ انتخابها ملكة جمال لبنان قبل اسابيع قليلة، إطلالتين بالبدلة الرسمية إحداها باللون الكريمي، والأخرى باللون الأسود، فنستعرض معكم تفاصيل 3 اطلالات لها حديثة بالبدلات الأنيقة.

أحدث اطلالة لياسمينا زيتون بالبدلة العصرية

ملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون تألقت في احدث ظهور على انستغرام بمجموعة صور ظهرت فيها ببدلة عصرية بيضاء اختارتها من متجر  " À Partir de Soie". وتميزت البدلة بلونها الأبيض الملائم جدا لموسم الصيف، فهو لون صيفي مشرق ويدفع الحرارة عن أجسامنا، كما أنه من أجمل الألوان الراقية الملائمة لمختلف أنواع البشرة.

وبالنسبة الى قصة البدلة، جاءت بستايل عصري بعيدا عن البدلات الرسمية خاصة مع قماش الكتان الصيفي، وبقصة البنطلون الواسع والمريح الذي اكتمل بالجاكيت بدون أكمام وبتفاصيل أنيقة من الأزار التي زينت الخط الوسطي للجاكيت.

وتناسب هذه البدلة الإطلالات الكاجوال النهارية او المسائية، وتلائم جدا الشابات اللواتي يبحثن عن التميز بإزيائهن بعيدا عن الفساتين وسروايل الجينز.

ياسمينا

أكملت ياسمينا زيتون إطلالتها بالشعر الطويل المفرود بالخصل الكيرلي مع حفاظها على لونه الطبيعي البني الداكن، واختارت المكياج الترابي الذي ارتكز على ابراز جمال العينين بالكحل وظلال سموكي خفيفة، وأرفقت ياسمين صورها بعبارة محفزة عن النجاح حيث كتبت :" من يسقط وينهض، يكون أقوى بكثير من الذي لم يسقط أبدًا".

ياسمينا زيتون بالبدلة السوداء الكلاسيكية

سبقت إطلالتها هذه، ظهور ياسمينا زيتون بالبدلة الرسمية السوداء من متجر "clo_beirut" بتنسيق الستايلست Ibrahim Fakhereldine حينما أطلت في جلسة تصوير جديدة بعد انتخابها كملكة جمال لبنان ونشرت حينها مجموعة صور لها بهذه الإطلالة.

بدلة ياسمينا زيتون تميزت بالطابع الرسمي الكلاسيكي من حيث اللون وتفاصيل القصة. فجاءت قصة البنطلون بالأرجل الواسعة، مع جاكيت طويلة مزينة بالأزار البارزة السوداء والجيوب السفلية التي ظهرت عند نهاية الجاكيت، بينما اتخذت ياقة الجاكيت تصميم حرف V وهو اللمسة الكلاسيكية التي تتميز بها معظم البدلات الرسمية.

ياسمينا زيتون بالبدلة السوداء الكلاسيكية
ياسمينا زيتون بالبدلة السوداء الكلاسيكية

أكملت طلتها بمجوهرات ماسية في يدها وأصابعها، وتركت شعرها منسدلا على جانب واحد بالخصلات الويفي، مع المكياج الترابي المفضل لها.

تناسب هذه التصاميم من البدلات الإطلالات الرسمية في العمل والاجتماعات واللقاءات الصحافية، وتوحي بطابع الجدّية والقوة خاصة مع اختيار اللون الأسود الداكن.

 ياسمينا زيتون متألقة ببدلة فاتحة بطابع فخم

بعد انتخابها ملكة جمال لبنان، اتجهت ياسمينا زيتون الى التعبير عن شخصيتها بستايل ملابسها الأنيق، فإختارت في أول مؤتمر صحافي لها بدلة أنيقة باللون الكريمي الفاتح والتي جمعت فيها ما بين الكلاسيكية والتفاصيل العصرية، حيث كانت طلتها حديث الجمهور.

 ياسمينا زيتون متألقة ببدلة فاتحة بطابع فخم

حملت البدلة توقيع Elio Abou Fayssal، والستايلست ابراهيم فخر الدين Ibrahim Fakhereldine، وتميزت أولاً بلونها الأنيق الكريمي والمشرق، ثم بتفاصيلها الفخمة حيث جاءت مرصعة بالحبيبات اللامعة على شكل وورود عند ياقة الجاكيت وغطاء الجيوب السفلية، وهذا ما منح البدلة اللمسة العصرية الفخمة.

وبالنسبة الى القصّة، حدّدت الجاكيت خصر ياسمينا الرشيق بلمسة عززت من جمال قوامها الأنثوي، وجاءت بأكمام طويلة أنيقة، مع بنطلون بقصّة مسحوبة وتزينت بمجوهرات براقة ناعمة، وتركت شعرها الطويل الناعم منسدلا خلف ظهرها، وارتدت التاج الملكي مع البدلة في مؤتمرها الصحافي، فنالت اطلالتها اشادة من الجمهور بكونها الإطلالة الأولى الرسمية التي ظهرت فيها بعد تتويجها باللقب الجمالي.

 ياسمينا زيتون متألقة ببدلة فاتحة بطابع فخم

شاهدوا 3 خيارات لملكة جمال لبنان بالبدلة الأنيقة، وأي لوك أحبتتم أكثر؟.

مصدر صور ياسمينا زيتون من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام الستايلست Ibrahim Fakhereldine.