10 صور ترصد تحوّل نجمات العالم إلى "باربي".. صيحة جديدة تسيطر على اختيارتهن للأزياء

أطلت النجمات والمشاهير بأزياء مستوحاة من أسلوب ملابس دمية الباربي الشهير في العديد من المناسبات وخطفن القلوب بإطلالات من وحي الخيال بدت فيها كل نجمة شبيهة بعروس الباربي بالفعل، التي شكلت هوسا لدى النجمات خلال هذا الصيف ، وتعتبر النجمة كيم كارداشيان من أكثر النجمات اللاتي ظهرن بهذا اللوك في الفترة الماضية.

النجمات بالفساتين القصيرة بلوك الباربي

كلوي كارداشيان اعتمدت إطلالة تشبه دمية الباربي وبدت فيها جذابة بفستان جلدي باللون الزهري الفاتح بقصة ضيقة تحدد خصرها الممشوق، كما تميز بحمالتين رفيعتين وياقة مربعة واكتمل لوك الباربي بشعرها الأشقر وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها التي نشر بعض الصور منه عبر حسابها على "انستجرام".

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان بإطلالة الباربي

ميغان فوكس تألقت بفستان آخر باللون الزهري الناعم من توقيع nensi dojaka، تميز بتصميمه الرقيق بتفاصيل جريئة، بحمالات رفيعة وفتحة جريئة أعلى البطن، كما صمم الفستان بقصة ضيقة وقصيرة، وانتعلت معه صندل بالأربطة الطويلة والرفيع  بنفس لون الفستان.

هايلي بيبر اختارت أيضا التألق بلوك الباربي حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة بإطلالة ملفتة ارتدت فيها فستان قصير وضيق باللون البينك مع حمالات رفيعة، وتصميم مجسم بخطوط بارزة، ونسقت مع هذا اللوك بوت باللون الأبيض.

هايلي بيبر
إطلالة هايلي بيبر بإطلالة الباربي

كيم كارداشيان النجمة الأبرز بإطلالات الباربي

كيم كارداشيان أطلت في أكثر من مرة بلوك الباربي حيث اعتمدت إطلالة جريئة لها باللون الفوشيا نسقته بنفس الأسلوب الذي تفضل الظهور به من كروب توب أوف شولدر مع pants boots بالخصر العالي بقصة ضيقة باللون الفوشيا أيضا، لإضفاء مزيد من الرقة وإكمال الطلة بنفس التفاصيل التي عودت جمهورها عليها، كما ارتدت كيم قفاز قصير باللون الفوشيا كذلك ونظارة شمسية، لتبدو النجمة العالمية شبيهة بعروس الباربي بشعرها الطويل المنسدل بشكل عشوائي خلف ظهرها.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان بإطلالة الباربي

كيم كارداشيان لم تكن هذه هي إطلالاتها الوحيدة بهذا اللوك حيث خطفت الأنظار كذلك بإطلالة جذابة أخرى باللون الوردي الحالم نسقت بنطلون جلدي بصيحة pants boots التي أطلقتها والذي تميز بقصة ضيقة وخصر عالي، اعتمدته مع كروب توب جلدي بياقة عالية ارتدت معه جاكيت اوفر سايز منتفخ بنفس اللون، ولم تتخل كيم عن النظارة الشمسية العريضة في إطلالتها، واعتمدت هذه المرة مع هذا اللوك المستوحى من عروس الباربي تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

كيم كارداشيان بإطلالة الباربي
إطلالة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان كان لها لوك خاطف باللون الزهري بدت فيه شبيهة بالفعل بالباربي مع شعرها الأشقر المالس الذي تركته منسدلا مع كروب جاكيت بأكمام طويلة وسحاب، نسقته هي الأخرى مع صيحة البنطلون الضيق بالخصر العالي الملتصق  بالبوت، وحملت حقيبة يد صغيرة براقة باللون الفوشيا.
 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

نجمات يعتمدن إطلالات البنطلون بروح الباربي

دوا ليبا المطربة العالمية الشهيرة كان لها إطلالة ساحرة بلوك الباربي في أحدث ظهور لها عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت مجموعة صور من حفلاتها الغنائية، ونجحت دوا ليبا في خطف القلوب بإطلالتها الجذابة باللون الفوشيا، حيث أطلت بجمبسوت ضيق يكسوه قماش الدونتيل، كما نسقت مع طلتها قفاز طويل بنفس القماش.

دوا ليبا بإطلالة الباربي
دوا ليبا بإطلالة الباربي

مارجو روبي أطلت بلوك رسمي وعصري باللون الفوشيا نسقته بكل أنوثة من بنطلون بالخصر العالي مزين برباط متداخل، مع صدرية قصيرة بالازرار والجيوب الصغيرة مع ياقة عريضة، ولاضفاء مزيد من الرقة لطلتها ربطت وشاحا باللون الفوشيا  حول رقبتها وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلا على كتفها، كما أن النجمة العالمية من المقرر أن يعرض لها في الفترة القادمة فيلم "باربي".

مارجو روبي
إطلالة الباربي التي ظهرت بها مارجو روبي

بينما اعتمدت بعض النجمات لوك رياضي مريح باللون الزهري الفاتح أو الفوشيا مما جعلهن شبيهات بالباربي، حيث أطلت صوفيا فيرغارا بلوك رياضي وشبابي باللون الفوشيا مكون من ليجن ضيق وجاكيت فضفاض بنفس اللون نسقته مع حذاء رياضي باللون الأسود.

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا

 ريما فقيه كذلك أطلت على جمهورها بلوك رياضي حيث نسقت كروب توب قطني وضيق باللون الزهري الفاتح مع بنطلون رياضي ضيق بالخصر العالي بنفس اللون.

ريما فقيه
إطلالة ريما فقيه

الصور من حساب النجمات وفانز مارجو روبي على "انستجرام".