موديلات فساتين صيفية ملونة مستوحاة من إطلالات ريم السعيدي

موديلات فساتين صيفية ملونة اختاريها بقصات مريحة وساحرة تضمن لك اطلالة انيقة بطريقة مستوحاة من اطلالات ريم السعيدي. فلا بد من التألق بأجمل موديلات فساتين صيفية ملونة وحيوية لتكون أناقتك مواكبة لاجدد صيحات الموضة.

شاهدي بالصور التي رصدناها لك من حساب ريم السعيدي على انستقرام، احدث موديلات فساتين صيفية ملونة، وواكبي عن كثب كيف اختارت هذه الصيحات بأساليب عصرية.

موديلات فساتين صيفية ملونة بالاحمر

موديلات فساتين صيفية ملونة بالاحمر

موديلات فساتين صيفية ملونة تألقي بها بأسلوب إطلالات ريم السعيدي باللون الاحمر القوي مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. واللافت اختيار هذا الفستان المستقيم مع اللون الموحد الذي يمنحك اطلالة صيفية انيقة ومنسّقة مع قصة الصدر الجريئة بأسلوب عصري وجريء. كما سحرتنا اطلالات ريم السعيدي بأجمل موديلات فساتين صيفية ملونة بتدرجات حمراء داكنة من دار GEORGES HOBEIKA مع طبقات الاقمشة الحريرية المنسدلة الى الاسفل لتضمن أناقة ملفتة ومتكاملة.

موديلات فساتين صيفية ملونة بالبني

موديلات فساتين صيفية ملونة بالبني

ولا تتخلي بأسلوب إطلالات ريم السعيدي عن موديلات فساتين صيفية ملونة وماكسي وتألقي على خطاها بأجمل فساتين بنفسجية موحدة من اللون مع القماش الحريري الناعم والمنسدل بأسلوب مريح الى الاسفل. كما أتت اطلالات ريم السعيدي بتمايلها بموديلات فساتين بنية ساحرة لتكون من اساسيات اختيارها مع القصة الفضفاضة وقصة الاكتاف المكشوفة التي منحتها اطلالة ساحرة وبارزة لقامتها من دار Max Mara. كما تمايلي بأسلوبها باحدث عن موديلات فساتين صيفية ملونة باللون الازرق اللماع مع التموجات الجريئة لتكون أناقتك صيفية ومنعشة في شتى المناسبات.