بساطة بريتني سبيرز في اختيار إطلالتها انعكست على فستان زفافها.. بالصور

بريتني سبيرز Britney Spears أطلت في الفترة الماضية بإطلالات اتسم بعضها بالجرأة والأناقة، كما جاء اختيار فستان زفافها بسيطا ورقيقا في تصميمه الذي نال إعجاب محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بريتني سبيرز تبهر الجميع بفستان زفافها

بريتني سبيرز Britney Spears أطلت في حفل زفافها على سام أصغري بفستان أبيض جذاب بلا تفاصيل وبدت كعروس حالمة بفستانها الطويل الذي صمم بقصة الأوف شولدر من القماش الحريري الرقيق برقبة بورتريه تلتف حول الكتفين ومزينة بأزرار مصنوعة من اللؤلؤ، كما زينت الثنيات الرقيقة منطقة الصدر بشكل ناعم، واكتملت أناقة الفستان بشق جانبي وذيل طويل منسدل بكل رقة على الأرض جعلها تبدو مثل الأميرة، الفستان جاء بتوقيع مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي التي علقت على تصميمها لفستان بريتني سبيرز في حفل زفافها وطرحت سؤالا على متابعيها حول ارآئهم فيه قائلة:"ألا تبدو جميلة فيه؟"، بينما وجهت بريتني سبيرز الشكر للمصممة الإيطالية على هذا التصميم الساحر.

فستان زفاف بريتني سبيرز
فستان زفاف بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تتألق في أحدث إطلالاتها

بريتني سبيرز اختارت في الفترة الأخيرة الظهور عبر حسابها على "انستجرام" بمجموعة من الإطلالات التي جمعت بين البساطة والنعومة والجرأة كعادتها، حيث ارتدت بريتني سبيرز فستان ميدي ناعم بلون باستيلي رقيق تميز بأكمام قصيرة وياقة دائرية مغلقة يحددها شريط براق باللون الأسود على شكل فيونكة، كما صمم الفستان بقصة ضيقة من الأعلى ثم يتسع بداية من منطقة الخصر.

 بريتني سبيرز فستان ميدي ناعم بلون باستيلي
بريتني سبيرز بفستان ميدي ناعم بلون باستيلي

بريتني سبيرز استعرضت أيضا في آخر ظهور لها إطلالتها الشبابية حيث أطلت بفستان قصير باللون الأخضر الفستقي، تميز بياقة دائرية ضيقة وأكمام طويلة ومحدد عند الخصر بقصة ضيقة على شكل تنورة باللون الأخضر الداكن.

بريتني سبيرز
إطلالة بريتني سبيرز باللون الأخضر

بريتني سبيرز كان لها كذلك إطلالة خاطفة وجذابة مفعمة بالحيوية، حيث أطلت بجمبسوت شورت ضيق بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV باللون الأحمر مطبوع بنقوشات سوداء متناثرة، وانتعلت مع هذا اللوك بوت أسود مسطح بنعل عريض.

بريتني سبيرز ببجمبسوت شورت
بريتني سبيرز ببجمبسوت شورت

تنوع إطلالات بريتني سبيرز بين الكاجول والأنوثة

بريتني سبيرز أطلت أيضا بلوك كاجوال مريح نسقت خلاله بنطلون جينز باللون الأسود مع بلوزة قصيرة فضفاضة وشفافه باللون الزهري مطبوعة بورود وردية، تميزت بياقة عالية تزينها كشكشة رقيقة وأكمام طويلة بليسيه مزينة كذلك بكشكشة ناعمة عند المعصم.

بريتني سبيرز أطلت كذلك بلوك كاجوال
بريتني سبيرز أطلت بلوك كاجوال

وفي طلة أخرى نسقت نفس البنطلون مع بلوفر باللون البيج بأكمام طويلة ومرصع عند الياقة بأحجار لامعة، وانتعلت بوت بالكعب العالي والرفيع، وكانت بريتني سبيرز خطفت الأنظار بصورتها مع زوجها الذي تألقت إلى جانبه بفستان طويل اوف شولدر بقصة مستقيمة وتزينت ببعض الزمزمة عند منطقة الصدر.

بريتني سبيرز بإطلالة ناعمة مع زوجها سام أصغري
بريتني سبيرز بإطلالة ناعمة مع زوجها سام أصغري

الصور من حساب بريتني سبيرز ودوناتيلا فيرساتشي وسام أصغري على "انستجرام".