نظرة عامة على ستايل النجمة المحبوبة لولوة الملا

تعد الفنانة الكويتية الصاعدة "لولوة الملا" من أفضل الفنانين في الخليج والعالم العربي، حيث قدمت العديد من الادوار الفنية التي استطاعت من خلالها تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوسط الفني، ومن خلال إطلالاتها المتنوعة يمكن اكتشاف البساطة والأناقة التي تتميز بها النجمة المحبوبة "لولوة الملا".

اطلالات تجمع بين البساطة والأناقة
اطلالات لولوة الملا تجمع بين البساطة والأناقة

نظرة عامة على ستايل النجمة الصاعدة لولوة الملا

تحرص الفنانة "لولوة الملا" على مشاركة متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" بإطلالاتها المتنوعة والتي تجمع بين البساطة والأناقة وتنَم عن شخصيتها البسيطة والمرحة بأسلوب عصري لافت.

وتأتي خيارات الفساتين ضمن الخيارات الأنيقة بإطلالات "لولوة الملا" فلقد اختارت في إحدى إطلالاتها فستان ناعم طويل باللون الأبيض تزين بأغصان الشجر باللون الأزرق السماوي، وفي إطلالة أخرى اختارت ارتداء فستان أسود فاخر بأكمام جزئية شفافة والذي تزين في وسطه بحبات كبيرة من الترتر الفضي، منحها مظهرا أكثر رقيا وتميزا.

فستان ناعم طويل باللون الأبيض تزين بأغصان الشجر باللون الأزرق
لولوة الملا بفستان ناعم طويل باللون الأبيض تزين بأغصان الشجر باللون الأزرق

أما إطلالات "لولوة الملا" في البناطيل فهي أكثر مرحا وإشراقا حيث نسقت جاليه قصير باللون الأحمر مع بنطلون أسود وقميص أبيض، وفي إطلالة أخرى اختارت ارتداء جاكيت باللون الموف الغامق مع بنطلون باللون البيج، منحها مظهرا أكثر جاذبية وعصرية.

نسقت جاليه قصير باللون الأحمر مع بنطلون أسود وقميص أبيض
نسقت لولوة الملا جاليه قصير باللون الأحمر مع بنطلون أسود وقميص أبيض

الصور من حساب الفنانة "لولوة الملا" على "الانستجرام".