طرق تنسيق فساتين بنقشة الأزهار مستوحاة من النجمات

نتكلم اليوم عن فساتين تتميز بطبعة الأزهار مستوحاة من نجمات من كافة أنحاء العالم. لا بدّ من أنّك تسعين دائماً أن تتألّقي ككافة النجمات لتلفتي بها أنظار من حولك. ومع اقتراب فصل الصيف، تبحثين بالطبع عن إطلالات مريحة ومميزة؛ لذلك سنطلعك على فساتين من الأزهار وكيفية تنسيقها كنجمات العرب والنجمات العالمية لتتماشى مع جميع المناسبات والإحتفالات. لقد أصبحت الفساتين من الأزهار موضة متداولة جداً في عالم الأزياء ويمكنك تنسيقها بالطريقة التي تريدينها للحصول على إطلالة إما كلاسيكيّة إما عصريّة. إليك البعض من هذه الإطلالات لتستوحي منها.

 

فساتين بنقشة الأزهار

 اخترنا لك هذا اللوك المميز المستوحى من الممثلة الأمريكية إيما روبرتس. ارتدي فستان قصير ذات الأكمام الطويلة الرقيقة باللون الأزرق والمزيّن بأزهار باللون الوردي. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود واحملي حقيبة باللون الأسود مع لمسة صغيرة من اللون الأصفر والأزرق الفاتح لإضفاء الحركة عليها.

emma roberts

إن كنت مدعوة لحفل عشاء أو لرحلة في الطبيعة وتبحثين عن إطلالة كلاسيكية مريحة تناسب هذه المناسبة، فعليك أن تستوحي من الممثلة التركية هاندة أرتشيل. ارتدي هذا الفستان الطويل والمذهل من الأزهار باللون الأبيض ذات فتحة من الجانب. وانتعلي صندل مفتوح باللون الأسود. واعتمري قبعة مدورة وكبيرة مصنوعة من القش لتحمي نفسك من أشعة الشمس. ولا تنسي أن تختاري بعض الأكسسوارات كالسوار والعقد.

hende ercel

لوك آخر بسيط ورائع مستوحى من عارضة الأزياء الأمريكية كيندل جينر. اختاري الفستان الطويل والمريح باللون الزهري الفاتح والمزين بأزهار بلون الوردي الداكن والأبيض. وانتعلي الجزمة باللون البني. ولا تنسي أن ترتدي نظارات الشمس وأن تختاري لهذه الإطلالة أقراط ناعمة على شكل دائرة.

kendall jenner

بعيداً عن اللوك الكلاسيكي، نقدم لك اطلالة مستوحاة من النجمة والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن. ارتدي الفستان الطويل باللون الأزرق والمزيّن بأزهار من عدة ألوان كالأبيض والأحمر والزهر. ولا تنسي أن ترتدي جاكيت بلون البيج لتحمي نفسك من نسمات الهواء الباردة في الليل. واحملي حقيبة كبيرة واعتمري عصبة الرأس باللون الأحمر. ولا تنسي أن اختاري لهذه الإطلالة عقد وخاتم.

maguy bou ghosn

إطلالة تخطف الأنظار مستوحاة من الممثلة الكندية نينا دوبراف. ارتدي فستان طويل باللون الأصفر ذات فتحة عند الظَّهِر والمزيّن بأزهار باللون الأبيض والأزرق. وانتعلي صندل مفتوح باللون البيج والبني. واختاري مع هذه الإطلالة بعض الأساور والأقراط الصغيرة. ولا تنسي أن تحملي آلة تصوير لتلتقطي بها أجمل اللّحظات. ولتحافظي على بساطة هذا اللوك اختاري تسريحة شعر طبيعية.  

 

nina dobrev