"الأسود" بات لونها المفضل.. نظرة على إطلالات سلاف فواخرجي مؤخرًا

سلاف فواخرجي سحرت متابعيها بأناقتها وإطلالاتها الراقية والعصرية في الفترة الأخيرة، فتارة ظهرت بلوك كلاسيكي أنيق، بينما أطلت كذلك بستايل كاجوال نسقته بشكل عصري مميز، لكن في النهاية سيطر على هذه الإطلالات اللون الأسود وذلك بسبب حالة الحداد التي تعيشها الفنانة السورية على والدها محمود فواخرجي، حيث قليلا ما أطلت النجمة السورية بإطلالة ملونة في الفترة الأخيرة.

أحدث إطلالة للفنانة سلاف فواخرجي بالأسود

سلاف فواخرجي أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها في برنامج "كتاب الشهرة" والذي اختارت النجمة السورية الظهور من خلاله بفستان أسود براق يصل طوله لأسفل الركبة، ونشرت سلاف فواخرجي بعض الصور لإطلالتها عبر حسابها على "انستجرام"، وقد صمم الفستان الذي ظهرت به بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل حرف الـV، كما نسقته مع حذاء أسود بالكعب العالي وجوارب شفافة.

أحدث إطلالة لسلاف فواخرجي
أحدث إطلالة لسلاف فواخرجي

إطلالة أنيقة لسلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي لم تكن أحدث إطلالاتها والتي ظهرت بها باللون الأسود هي الإطلالة الوحيدة بهذا اللون، حيث أن معظم الإطلالات التي أرتدتها مؤخرا فضلت فيها هذا اللون وتحديدا بعد وفاة والدها التي لا تزال تعيش حالة من الحداد عليه، حيث ظهرت الفنانة السورية بإطلالة ناعمة وراقية بفستان ميدي بقصة مستقيمة وذلك في حلقة من برنامج "شو القصة"، وتميز هذا الفستان بياقة مغلقة وأكمام متوسطة الطول، وازدادت أناقته بأزرار ذهبية تزينه على الجانب، وبدت سلاف فاتنة بتسريحة شعرها الداكن بتموجاته العريضة الكلاسيكية التي اعتمدتها مع هذا الستايل.

إطلالة أنيقة بالأسود لسلاف فواخرجي
إطلالة أنيقة بالأسود لسلاف فواخرجي

إطلالات أنيقة لسلاف فواخرجي بالأسود

أناقة سلاف فواخرجي لم تتوقف عند الستايل الكلاسيكي الأنيق فقط في إطلالاتها خلال الفترة الماضية بل خطفت الأنظار كذلك بجمال طلتها باللوك الكاجوال الذي نسقته على شكل هوت شورت من الجلد الأسود وتوب أسود مع جاكيت قصير من الفرو، وانتعلت حذاء جلدي شتوي عالي بالكعب العالي العريض.

سلاف فواخرجي أطلت أيضا مؤخرا بلوك شبابي كاجوال ببلوفر أسود فضفاض بأكمام طويلة ممزق بأسلوب عشوائي كلمسة جمالية حيوية اعتمدته بكل ثقة مع بنطلون فضفاض بروح عسكرية أطرافه السفلية بها كشكشة وانتعلت معه بوت عالي بالأشرطة.

إطلالة كاجوال بالأسود لسلاف فواخرجي
إطلالة كاجوال بالأسود لسلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي نسقت كذلك أثناء حضورها لإحدى المناسبات إطلالة رسمية بروح عصرية ببنطلون جينز ضيق مع توب أبيض وجاكيت أسود قصير، وسحبت شعرها للخلف على شكل ذيل حصان.

الصور من حساب سلاف فواخرجي على "انستجرام".