نانسي عجرم تغير من أسلوبها في اختيارات ملابسها مؤخرًا وتعتمد الألوان الفاتحة..شاهدوا

نانسي عجرم النجمة اللبنانية تعد واحدة من أشهر النجمات العرب اللواتي يسرقن الأنظار مع كل ظهور لهن في أي مناسبة، كما تحرص دائمًا على مشاركة محبيها بصور لها توثق من خلالها أبرز إطلالاتها اللافتة.

نانسي عجرم تغير من أسلوب أزيائها وتختار الألوان الفاتحة والموحدة

ومؤخرًا باتت النجمة اللبنانية محل اهتمام الجمهور بسبب تغييرها قليلًا من أسلوب ملابسها، حيث باتت تفضل الألوان الفاتحة من درجات البيج والبني والأبيض، وأيضًا الأزياء ذات الألوان الموحدة البعيدة عن التفاصيل الكثيرة.

وكان أحدث ظهور لنانسي عجرم اليوم الجمعة، قد اختارت فيه زي بسيط عبارة عن سروال مستقيم باللون الأبيض، وتوب واسع باللون الكريمي، برقبة مغلقة وبدون أكمام، ونسقت مع تلك الإطلالة العملية حقيبة باللون البيج، ووضعت نظارة شمسية بنية.

أحدث إطلالات نانسي عجرم 

في صورة أخرى نشرتها نانسي عجرم مؤخرًا ظهرت فيها وهي مرتدية فستان باللون البيج، بفتحة صدر واسعة، وحمالات رفيعة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل من قماش الدانتيل المخرم، فيما تألقت من قبل في صور أخرى وهي مرتدية شورت قصير وضيق مع توب بحمالات عريضة قليلًا وفتحة رقبة دائرية من القماش الشفاف الذي تم استكماله بقماش آخر يشبه قماش الشورت، بداية من منطقة الصدر، ونسقت مع تلك الإطلالة التي اختارتها من تصميم Elisabetta Franchi؛ معطف طويل وصل حتى منطقة أسفل الركبة وباللون نفسه أيضًا، وتميز بأكمامه الطويلة.

كما كان لنانسي عجرم إطلالات أخرى بألوان فاتحة وتصميمات بسيطة في العديد من حفلاتها في عدد من الدول، وجميعها نال إعجاب الجمهور.

نانسي عجرم تتألق في اللون الأبيض

بإطلالة أخرى فاتحة وموحدة اللون؛ ظهرت نانسي عجرم مرتدية بليزر كلاسيكي من Elisabetta Franchi كذلك؛ وجاء تصميمه قصير بفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزين البليزر بأزرار ذهبية كما استعانت بمجوهرات ذهبية أيضًا لاستكمال أناقتها بتلك الإطلالة.

كما ظهرت في جلسة تصوير سابقة ارتدت فيها شورت باللون الأسود واختارت بلوفر من الصوف من JOSEPH، باللون الأبيض، برقبة ضخمة، وخالي من التفاصيل الكثيرة، فيما تألقت في جلسة أخرى بفستان باللون الأبيض من دار ALEXANDRE VAUTHIER، جاء بأكمام فضفاضة ومزمومة عند المعصم، وبفتحة ساق أمامية.

الصور من حساب نانسي عجرم بانستجرام