كيف تحولت إطلالات مونيكا بيلوتشي من الجرأة إلى النضج لتبرز جمالها في جميع مراحل عمرها وصولًا إلى الـ57؟..بالصور

مونيكا بيلوتشي النجمة العالمية الشهيرة صاحبة الـ57 عامًا، يعتبرها الجمهور بمثابة أيقونة للموضة في جميع مراحلها العمرية، حيث تحرص على التنوع في اختياراتها لإطلالاتها التي دائمًا ما تناسب عمرها.

مونيكا بيلوتشي تبتعد عن الجرأة في إطلالاتها مع التقدم في العمر

مونيكا بيلوتشي النجمة العالمية كانت تعتبر واحدة من أجرأ النجمات في فترة شبابها، حيث ارتدت الملابس والفساتين التي دائمًا ما تبرز أنوثتها وأناقتها ورشاقتها، وتعتمد على الأسلوب الجريء سواء في التصميمات أو الألوان الصاخبة، لكنها مع التقدم في العمر باتت حريصة أكثر على ارتداء أزياء مناسبة لعمرها، تبتعد فيها عن الجرأة والصخب التي اشتهرت بها من قبل.

مونيكا بيلوتشي بإطلالات أنيقة وبسيطة مناسبة لعمرها 

مونيكا بيلوتشي حرصت في السنوات الماضية على مشاركة الجمهور على انستجرام بصورها الجديدة ويومياتها، وسلطت الضوء كذلك على إطلالاتها التي تغيرت مع مرور سنوات عمرها، من الإطلالات الجريئة إلى الإطلالات التي تناسب المرأة الرزينة، حيث أطلت مؤخرًا بفستان حريري باللون العنابي الغامق من Dolce&Gabbana، وتميز الفستان ببساطته وأناقته، وجاء بفتحة رقبة على شكل حرف V، وأكمام طويلة وضيقة وفتحة ساق جانبية طويلة، كما تزين عند الخصر بثنيات معقودة أضفت مظهرًا جذابً على الفستان وإطلالتها بشكل عام.

ويبدو أن النجمة العالمية باتت تفضل الأزياء البسيطة الناعمة في معظم إطلالاتها مؤخرًا، حيث ظهرت من قبل ببدلة نسائية سوداء ونسقت معها توب من الشيفون على شكل مشد الخصر، كما أطلت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وهي ترتدي جمبسوت باللون البرتقالي، وأمسكت بسترة جلدية بنية فخمة، ونسقت أسفل الجمبسوت توب باللون النبيتي.

مونيكا بيلوتشي وعشقها للون الأسود

كما أنها تعتبر عاشقة كذلك للون الأسود الذي ظهرت به في أكثر من مرة بتصميمات أزياء مختلفة، ومن بينها عندما أطلت بفستان براق بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، كما ارتدت في إحدى الصور تنورة جلدية ضيقة اتسمت بالفخامة، ونسقت معها بلوفر شتوي من اللون نفسه، ووضعت حزامًا لامعًا عند الخصر.

كما ارتدت مونيكا في إحدى الفعاليات الفنية التي حضرتها جمبسوت باللون الأسود الذي تميز بأكمامه الواسعة وحزام من نفس قماش الجمبسوت، فيما أطلت بفستان أسود كلاسيكي مزين بكرات باللون الأبيض، بأكتاف منسدلة، وثنيات عند جميع أنحائه.

الصور من حساب مونيكا بيلوتشي بانستجرام