زينب فياض تستقبل الصيف بتصميمات أنيقة وألوان زاهية.. "الأحمر والأزرق والوردي" أبرز اختياراتها

زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي يعتبرها الجمهور واحدة من أبرز المشاهير أناقة واهتمامًا بأحدث صيحات الموضة العالمية، حيث تحرص على مشاركة متابعيها على انستجرام باستمرار بصورها الجذابة وإطلالاتها اللافتة.

أحدث إطلالات زينب فياض باللون الأحمر

زينب فياض نشرت خلال الساعات الماضية عدة صور لها استعرضت من خلالها أحدث إطلالاتها الأنيقة التي استقبلت بها فصل الصيف، واختارت اللون الأحمر ليميز ظهورها الجديد، فارتدت فستانًا قصيرًا ومجسمًا تميز بفتحة صدر مستطيلة وأكمام طويلة.

وزاد من أناقة الفستان الذي ارتدته زينب فياض من VogaCloset؛ بأن تصميمه تزين بثنيات ضيقة بشكل عرضي، على جميع أنحائه، ونسقت ابنة النجمة اللبنانية مع تلك الإطلالة حذاء بكعب عال وحقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود. 

زينب فياض تتألق في فستان أزرق أنيق

ولم تكن تلك أحدث إطلالات زينب فياض مؤخرًا والتي اتسمت بالفخامة والأناقة، حيث ظهرت في جلسة تصوير أخرى ارتدت فستانًا باللون الأزرق من Taller Marmo، وتميز الفستان بأنه فضفاض وبكتف واحد، وتزينت أطرافه بشريط عريض من الريش من نفس لون الفستان الفخم.

أجمل إطلالات ابنة هيفاء وهبي مؤخرًا

كما ظهرت أيضا زينب فياض مؤخرًا بفستان ربيعي باللون الوردي والمطبع بالورود، وجاء تصميمه برقبة مغلقة وأكمام طويلة منفوشة من الأعلى ومزمومة عند أطرافها، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى منطقة الركبة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

كما خطفت ابنة هيفاء وهبي الأنظار بفستان طويل ومجسم بكم واحد طويل، فيما جاء الكتف الآخر عبارة عن حمالة مزينة بالكرات البيضاء الضخمة، كما كان لها أكثر من ظهور بفساتين مختلفة التصاميم من درجات اللون الوردي اللافت في الآونة الأخيرة.

الصور من حساب زينب فياض بانستجرام