شاهدوا أناقة مونيكا بيلوتشي في عامها الـ57.. تسحر الجمهور بفستان ناعم وبسيط

مونيكا بيلوتشي النجمة العالمية وعارضة الأزياء الإيطالية دائمًا ما ينتظر جمهورها أن تقوم بنشر صور ولقطات لها توثق بها أبرز إطلالاتها، التي دائمًا ما تتميز بالبساطة وتناسب جميع المناسبات التي تحضرها.

مونيكا بيلوتشي تخطف الأنظار في أحدث ظهور 

وخلال الساعات الماضية كشفت مونيكا بيلوتشي صاحبة الـ57 عامًا عن صور جديدة لها خلال حصولها على تكريم خاص بدورها المسرحي في "Maria Callas: Letters and Memoirs" الذي يوثق لمحات من حياة مطربة الأوبرا العالمية ماريا كالاس، وأطلت مونيكا في الصور بإطلالة ناعمة وخاطفة نالت إعجاب الجمهور. 

مونيكا بيلوتشي تتألق في فستان ناعم 

مونيكا بيلوتشي أطلت على الجمهور في الصور مرتدية فستان حريري باللون العنابي الغامق من Dolce&Gabbana، وتميز الفستان ببساطته وأناقته، وجاء بفتحة رقبة على شكل حرف V، وأكمام طويلة وضيقة وفتحة ساق جانبية طويلة، كما تزين عند الخصر بثنيات معقودة أضفت مظهرًا جذابً على الفستان وإطلالتها بشكل عام التي أبرزت رشاقتها وأناقتها.

ونسقت النجمة العالمية مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة وحذاء باللون الأسود، كما استعانت بمجوهرات من كارتييه، وتركت شعرها الناعم منسدلًا على كتفيها، ونالت إطلالتها الفخمة إعجاب وتفاعل قطاع كبير من جمهورها الذين أشادوا بذوق مونيكا بيلوتشي الرفيع في اختيار أزيائها اللافتة.

أجمل إطلالات مونيكا بيلوتشي البسيطة 

ويبدو أن النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي تفضل الأزياء البسيطة الناعمة في معظم إطلالاتها، حيث ظهرت من قبل ببدلة نسائية سوداء ونسقت معها توب من الشيفون على شكل مشد الخصر، واتسمت تلك الإطلالة بالبساطة والأناقة.

فيما ظهرت كذلك في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وهي ترتدي جمبسوت باللون البرتقالي، وأمسكت بسترة جلدية بنية فخمة، ونسقت أسفل الجمبسوت توب باللون النبيتي، فيما ظهرت أكثر من مرة بفساتين مختلفة التصاميم ولكن باللون الأسود. 

الصور من حساب مونيكا بيلوتشي بانستجرام