صور مايا دياب بإطلالات عصرية مختلفة وستايلش

تعتبر مايا دياب من الفنانات اللّواتي يعشقن الموضة والأزياء الغريبة، ودائماً ما تختار أزياء غريبة الأطوار، تلفت الأنظار وتكون حديث الناس. مايا دياب تعبّر بإستمرار عن عشقها للموضة، وذلك يترجم من خلال إطلالاتها التي تنشرها بشكلٍ دائم على صفحتها الشخصية في إنستاغرام. إطلالات تعودنا عليها، غريبة، ستايلش تشبه شخصيتها العفوية والجريئة. إطلالات مايا دياب الأخيرة إختلفت قليلاً حيث إبتعدت بها عن الإطلالات الليّلية، وظهرت بإطلالات كاجوال شيك بتنسيقات ستايلش عصرية، لافتة مواكبة للموضة العالمية كعادتها.

إطلالات مايا دياب الأخيرة بالدنيم والكروب توب

إطلالات مايا دياب

 

إطلالات مايا دياب

إطلالتان لافتتان لمايا دياب، إعتمدت أسلوب الكروب توب مع الدنيم. في أول صورة تظهر مايا دياب معتمدةً سروال من الدنيم الأزرق مع كروب توب باللّون الأزرق، فوقها جاكيت جلد باللّون الأسود، نسقت مع اللّوك حذاء صندل باللّون الأزرق. أما في الصورة الثانية، رغم تقارب إنتقاء الأزياء، إلاّ أنها إختلفت عنها من حيث التنسيق، حيث إختارت سروال من الدنيم الأزرق مع رسومات ملونة عليه، ونسقت معه كروب توب بنفسجية اللّون، فوقها بلايزر باللّون الأخضر مع بوت كاحل باللّون الأسود. إطلالتان عصريتان، بأسلوب كاجوال شيك، الأولى تتسم بالشياكة، والثانية تتميّز بالعصرية.

إطلالات مايا دياب المونوكروم بأسلوب شيك لافت

إطلالات مايا دياب

 

إطلالات مايا دياب

إطلالاتان بأسلوب شيك، وجذاب، الأولى باللّون الأحمر مؤلفة من كورسيه مع تنورة طويلة نسقتها مع حذاء صندل باللّون الأسود، تحته جراب أحمر. أما الثانية فإختارت بها طقم مؤلف من كروب توب مع سروال باللّون البني الفاتح، نسقت معهما حذاء كعب عالي باللّون نفسه. إطلالات تتسم بالأناقة والشياكة، مع بصمة مايا دياب الغريبة والجريئة والمميّزة دائماً.