أفكار لتتألقي في رمضان على طريقة نجمة الأناقة المحتشمة لجين عمران بمناسبة إعلان خطوبتها

تتميز الإعلامية السعودية لجين عمران دائما بالإطلالات المحتشمة الأنيقة والفخمة، التي تلائم السهرات الرمضانية، والتجمعات العائلية، ومع إعلان الإعلامية السعودية خطبتها نستعرض في السطور التالية أفكار مميزة لإطلالات رمضانية محتشمة لأنيقة.

تصميمات بألوان متداخلة تناسب السهرات الفخمة

ويمكن استلهام أسلوب أناقة لجين عمران في السهرات الرمضانية، حيث أن لديها خيارات واسعة تناسب الباحثات عن الأناقة والاحتشام، فتفضل لجين عمران كثيرا التصميمات ذات الألوان المتداخلة والنقوش البارزة الجذابة، وقد ظهرت لجين في رمضان بإطلالات فخمة، كان آخرها ثوبا مستوحى من القفطان المغربي، باللون فضي اللامع، من تصميم شهد الشارود.

وفي ظهور رمضاني آخر، اتسمت إطلالة لجين بالفخامة، حيث ارتدت فستانا من Zimmermann بتصميم مزركش بنقوش متداخلة، يصل إلى حد الكاحل وأكمام واسعة، وبحزام عريض من الوسط بنفس لون الفستان. وزينت الإطلالة بحقيبة يد فاخرة من "فالنتينو".

إطلالات بسيطة تناسب التجمعات العائلية

البساطة الأنيقة دوما تميز شخصية الإعلامية البارزة لجين عمران ويمكن بسهولة التعلم من أسلوبها واعتماده في السهرات العائلية، فمن أحدث إطلالاتها، فستان أزرق قاتم بسيط يخلو من أي تطريز أو نقوش، أكمام طويلة ينتهي بإطار من الريش. وتعتبر الإطلالة مناسبة للخروج في رمضان، أو حتى التجمعات العائلية العادية.  

وفي إطلالاتها العملية، فضلت لجين عمران التصميمات الواسعة التي تمنح إحساسا بالراحة، فظهرت في وقت سابق بفستان أسود لموديل "كروازيه" من الجزء العلوي، وواسع من أسفل منطقة الصدر. ونسقت معه "كاب" أنيق يغطي الذراعين، وقبعة مميزة.

خطبة لجين عمران

وكانت الإعلامية لجين عمران قد أعلنت خطبتها، مشيرة إلى أنها تستعد للزواج قريبا. وقالت إنها الآن "مُلكة"، والتي تعني أنها في فترة الخطوبة وعقد القران، مشيرة إلى أنها أتمت ذلك في فترة أزمة كورونا، وحرصت على إبقاء الأمر سري وتنوي أيضاً عدم الإعلان عن زواجها ولا عن هوية زوجها، ولم تحدد موعد زواجها واكتفت بتأكيد انها تستعد لذلك قريبا.

الصور من حساب لجين عمران على "انستغرام".