اكتشفوا أسلوب أناقة سيمون أشلي نجمة الموسم الثاني من مسلسل "Bridgerton"..بساطة وعصرية

لفتت الممثلة البريطانية الشابة، سيمون أشلي، الأنظار من خلال أدائها في الموسم الثاني من مسلسل "Bridgerton ـ بريجيرتون"، الذي يعرض على شبكة "نتفليكس". لكنها خطفت أنظار متابعيها أيضا بسبب إطلالاتها وأزيائها التي دائما ما تكون غير تقليدية وجذابة.

البساطة والعملية السمة الأساسية لإطلالات سيمون

وميزت البساطة إطلالات سيمون آشلي العملية، فاختارت أكثر من مرة الأزياء الخالية من التفاصيل المزدحمة.

وظهرت سيمون في إطلالة حديثة بفستان أسود ضيق مفرغ من الجوانب، بدون أكمام، وفضلت معه تسريحة الشعر الكيرلي، التي تفضلها دائما.

أزياء غير تقليدية للسهرات الفخمة

وفي إطلالتها للسهرات، تميزت سيمون بالأزياء العصرية غير التقليدية، فتألقت سيمون في إطلالة حديثة، بفستان من العلامة التجارية الشهيرة "غوتشي" باللون الأبيض من الجزء العلوي وأكمام سوداء شفافة، وأسود شفاف من الجزء السفلي، ويكشف منطقة البطن.

كما فضلت أكثر من مرة اللون الأسود اللامع، فاختارت فستانا بموديل الكتف الواحد، يكشف منطقة البطن، وبذيل طويل ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة.

ألوان شبابية مميزة

وفضلت سيمون أكثر من مرة الألوان الزاهية الجذابة، فظهرت باللون الفوشيا اللامع، في إطلالة عصرية، حيث ارتدت بدلة كاملة باللون الفوشيا، بموديل واسع بتصميم "الكاب"، من دار الأزياء الشهيرة "فالنتينو". وباللون الموف اللامع، الذي يتماشى مع لون بشرتها، تألق سيمون من "فالنتينو" أيضا بفستان قصير يكشف البطن والكتفين.

الصور من حساب سيمون أشلي على "انستغرام".