نوال الزغبي وابنتها الأحدث.. شاهدوا إطلالات النجمات في برنامج "ليالي رمضان"

برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض عبر شاشة MBC 1 وتقدمه إلهام علي وخالد صقر؛ شهد ظهور عدد من النجمات والمشاهير في الحلقات السابقة التي بدأ عرضها مع الشهر الكريم، ولاقت تصريحاتهن تفاعل قطاع واسع من الجمهور، كما لاقت إطلالاتهن إعجاب المتابعين خلال الحلقات اللاتي ظهرن فيها.

مي عمر ونوال الزغبي وابنتها

الفنانة مي عمر ظهرت مع زوجها المخرج محمد سامي في إحدى حلقات البرنامج، وتألقت مي عمر في سروال باللون الأزرق الملكي البراق قليلًا، وتميز السروال بكونه ضيقًا من الأعلى وواسعًا من الأسفل، كما نسقت معه قميص من اللون نفسه بأكمام طويلة، وحرصت مي على الظهور ببساطة خلال الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

الفنانة نوال الزغبي أطلت كذلك هي وابنتها تيا في البرنامج وخطفت كل منهما الأنظار بأناقتهما اللافتة، حيث ظهرت نوال مرتدية تنورة بليسيه ملونة بتدرجات من الأزرق والبينك والأسود، كما نسقت معها بلوزة جلدية فخمة من اللون الأزرق، فيما ظهرت تيا بفستان باللون الأسود، جاء قصيرًا وشفافًا في بعض المناطق.

رحمة رياض وجيسي عبدو

النجمة العراقية رحمة رياض أطلت في البرنامج بعباءة سوداء فضفاضة من طبقتين تميزت الطبقة العلوية من التل المنقوش، وتزينت عند الكتفين بالريش الأسود، ونالت تلك الإطلالة الرمضانية إعجاب الجمهور، فيما أطلت جيسي عبدو بقفطان باللون الأزرق، بفتحة رقبة دائرية واسعة وأكمام منسدلة على شكل وشاح طويل، وتزين القفطان بخيوط ورسومات ذهبية من الأمام وعند الذراعين وحزام عند الخصر.

أروى جودة وداليا مبارك

النجمة أروى جودة أطلت في إحدى الحلقات مرتدية عباءة واسعة بأكمام متوسطة الطول، تميزت باللون البينك الترابي، وتزينت بخيوط بيضاء عند منطقة الصدر ومزينة بتطريزات فضية لافتة.

أما النجمة داليا مبارك فأطلت بفستان أنيق باللون الأبيض من طبقتين، حيث جاءت الطبقة العلوية مطرزة بكريستالات فضية وبيضاء، كما جاءت الأكمام منسدلة على شكل وشاح انتهى بشريط من الريش، أما ناهد زيدان زوجة النجم باسل خياط فأطلت ببدلة عملية باللون البنفسجي عبارة عن سروال واسع وقميص فضفاض باللون نفسه، ووضعت حزام عند الخصر.

الصور من حسابات إلهام علي والنجمات والفانز الخاص بهن على انستجرام