بلقيس تستعرض أناقتها الرمضانية وتطلب رأي الجمهور.. بالصور

الفنانة بلقيس أطلت على متابعيها، على "انستغرام"، بإطلالة رمضانية أنيقة، اعتمدت فيه على البساطة والاحتشام، فيما يتناسب مع السهرات الرمضانية.

بلقيس تطلب رأي الجمهور في إطلالتها الجديدة

واختارت بلقيس فستانا طويلا باللون القرمزي، مزين بخيوط من الذهبي الأنيق، بأكمام "ترواكار" واسعة، وتضيق عند منطقة الساعدين، من العلامة التجارية الفخمة "بيربري"، حيث استعرضت أناقتها وطلبت رأي جمهورها في اللوك الذي اختارته حيث كانت في عزومة على إفطار رمضاني، وكتبت بلقيس :"اليوم كنت معزومة على الافطار ولبست الاوتفت والشنطة من بربري، شوفوا ألبوم الصور وقولولي رايكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الفستان الذي ظهرت به بلقيس بفتحة عنق دائرية، ضيق عند منطقة الخصر، ليتسع من الأسفل بكسرات أنيقة. واستعرضت بلقيس إطلالتها، التي نالت إعجاب متابعيها، بأكثر من صورة.

ونسقت بلقيس مع إطلالتها حذاء يكشف القدمين باللون الذهبي اللامع، وحقيبة يد فاخرة باللون الأسود مزينة بنجوم بالذهبي، وبيد معدنية ذهبية قصيرة، أيضا من العلامة التجارية الشهير "بيربري" استعرضتها في صورة منفصلة، أظهرت فخامتها.

أناقة بلقيس الرمضانية

واستعانت بلقيس بأساور يد ذهبية عريضة وخاتم، وقرط على شكل صدفة البحر بنفس لون الفستان وإطار ذهبي، ما أضفى لمسة جمالية على إطلالتها، التي تلائم المناسبات المسائية والسهرات الرمضانية، وظهرت بلقيس بتسريحة الشعر المنسدلة للخلف، والمرتفع قليلا من الأمام، كما فضلت "المكياج الهادئ بالألوان الترابية المتماشية مع لون بشرتها، والتي غالبا ما تفضلها بلقيس.

وكانت بلقيس، في وقت سابق، قد ظهرت بإطلالة رمضانية باللون الأبيض، من توقيع المصممة السعودية، نور الظاهري.

إطلالات كلاسيكية فخمة لبلقيس

وفي أكثر من مرة، ظهرت بلقيس بإطلالات باللون الأبيض، حيث اختارت حديثا، بدلة كلاسيكية باللون الأبيض من دار أزياء "فلانتينو" الشهيرة بموديل الجاكيت الواسع الطويل، والسروال مرتفع الخصر.

وباللون الأبيض المائل للكريمي، ظهرت بلقيس في إحدى حفلاتها، ببدلة كلاسيكية من توقيع "أليكس بيري"، بموديل الجاكيت الضيق والسروال "الشارلستون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الصور من الحساب الرسمي للفنانة بلقيس على "انستغرام".