بالصور.. نور الغندور تتألق بفستان أحمر لافت بكواليس "من شارع الهرم إلى"

بإطلالة مميزة باللون الأحمر، ظهرت الممثلة نور الغندور، في أثناء كواليس تصوير مسلسلها "من شارع الهرم إلى"، الذي يعرض في رمضان الجاري.

إطلالة مميزة لنور الغندور بالأحمر

ونشرت نور الغندور صورة لها، وهي ترتدي فستانا باللون الأحمر، بتصميم الأكتاف الساقطة مزينة بطبقات من "التول" الخفيفة الشفافة تبدأ من الكتفين لتصل إلى منطقة الخصر.

يكشف الفستان منطقة الصدر والكتفين. وبتصميم واسع "بيليسيه" من الجزء السفلي، وضيق من منطقة الخصر. 

طبقات "التول" الأنيقة المنفوشة أضفت لمسة حيوية على إطلالة نور الغندور. ونسقت نور مع إطلالتها حلقا صغيرا وساعة يد من الذهبي والفضي.

إطلالة نور الغندور الأخيرة تتماشى مع دورها في المسلسل كراقصة، ما يتطلب قواما ممشوقا. 

واستعرضت نور إطلالتها في أكثر من صورة أثناء التصوير، أظهرت أناقتها، التي نالت إعجاب متابعيها على "انستغرام".

أسلوب أناقة نور الغندور

وظهرت نور في كواليس التصوير، الذي تتم على ظهر مركب وسط البحر، بتسريحة الشعر المنسدل، ومكياج هادئ بالألوان الترابية، الملائمة للون بشرتها، وتتميز نور الغندور دوما بتنوع إطلالاتها حيث كانت ظهرت قبل ايام بإطلالة رمضانية محتشمة بألوان فاتحة، كما أنها تحب دوما ن تعتمد صيحات جريئة وغير تقليدية، حيث تليق بها أغلب التصميمات نظرا لتمتعها بقوام رشيق، كما تختلف اختياراتها اللافتة ما بين الكاجوال والسواريه والكلاسيكي.

شخصية نور الغندور في "من شارع الهرم إلى "

وتؤدي نور في المسلسل شخصية الراقصة كريمة، التي تأتي إلى الكويت من مصر، للمشاركة في إحياء حفل زفاف. بعد انتهاء الحفل، تضطر للبقاء في منزل العريس لعدم تمكنها من العودة، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.

والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

 

الصور من الحساب الرسمي للفنانة نور الغندور.