مايا دياب تتألق بإطلالة بنيّة كاجوال أظهرت رشاقتها اللافتة ..بالصور

مايا دياب تواصل إبهارها للجمهور بإطلالاتها على انستغرام، فنشرت النجمة اللبنانية مجموعة صور لها ظهرت فيها ببدلة كاجوال بنية اللون امام سيارتها، فإستعرضت إطلالتها التي أبرزت رشاقتها اللافتة بالقوام المتناسق والبطن النحيف، حيث نال احدث ظهور لها إشادات من الجمهور بجمالها واختيارها للملابس التي تليق بقوامها.

مايا دياب تتألق بإطلالة بنيّة كاجوال

النجمة اللبنانية مايا دياب نشرت على حسابها الرسمي على انستغرام، جلسة تصوير جديدة من امام سيارتها السوداء الفخمة، واطلت مايا بملابس كاجوال باللون البني الفاتح الذي ناسب لون بشرتها البرونزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وتألفت اطلالة مايا دياب من بدلة بالبنطلون البني المجسّم الذي أبرز منحنيات قوامها الرشيق، وجاء البنطلون مزينا ببعض التفاصيل من الأمام، ونسقت معه توب قصير بنفس اللون، بأكمام طويلة ، وبقصّة مكشوفة البطن والتي اظهرت نحافة ورشاقة مايا دياب في منطقة الوسط، كما تزينت التوب ببعض التفاصيل اللامعة في الوسط.

وتميزت ملابس مايا دياب بالستايل الكاجوال والمريح الذي يناسب المشاوير اليومية والرحلات في السيارات، كذلك جاء اختيارها موفقا من ناحية اللون الذي تناغم مع لون بشرتها البرونزية، فنالت مايا اشادات من الجمهور بإطلالتها وبقوامها الممشوق ورشاقتها اللافتة حيث تحرص مايا على ممارسة الرياضة يومياً.

نسقت مايا دياب مع هذه البدلة، حذاء مغلقا باللون البني الفاتح ايضا، وبالكعب العالي، وتزينت بمجموعة من الأكسسوارات اللامعة من الخواتم والأقراط والسلسال في عنقها.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تركت شعرها مفردوا على أكتافها بستايل الويفي مع تطبيق المكياج الأحب على قلبها، وهو المكياج الترابي، لتبدو إطلالتها متكاملة بدون أي اخطاء.

مايا دياب بإطلالة جلدية في الأردن

مايا دياب نشرت  قبل أيام عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور جديدة خطفت بها الأنظار خلال تواجدها في الأردن، وظهرت بإطلالة جلدية جذابة بتوقيع JEAN-LOUIS SABAJI، وتميز الفستان بقصة ضيقة بشق خلفي طويل، أبرز رشاقة مايا دياب وأناقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

كذلك أطلت مايا دياب في أحدث ظهور على انستغرام قبل أيام قليلة بإطلالة ملفتة بفستان ماكسي كريب مزين بالريش من توقيع تالير مارمو، وجاء تصميمه بشكل بسيط انسيابي مع قصة غير متوازية على الأكتاف، وتميز اللوك بطبقة كثيفة من الريش على الأطراف بطول أحد الجانبين، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء جلد طويل باللون البنفسجي من بالنسياغا Balenciaga، وحقيبة سهرة من المعدن المطلي بالذهب وجلد الخراف باللون الذهبي والأسود من  شانيل.

 

صور مايا دياب من حسابها على انستغرام.