تنسيقات أزياء تناسب المرأة الأربعينية على طريقة روجينا بطلة مسلسل "انحراف"

خطفت الفنانة المصرية روجينا الأنظار بأدائها المميز، في دورها بمسلسل "انحراف"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، وأدت فيه شخصية الدكتورة حور، وهي طبيبة نفسية، والمسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

تتميز الفنانة المصرية روجينا بإطلالات أنيقة تناسب المرأة الأربعينية، وتتنوع بين الكلاسيكي والسواريه والكاجوال.

إطلالات مميزة لروجينا من مسلسل "انحراف"

فظهرت روجينا، التي تجسد شخصية الدكتورة حور، في إطلالة من مسلسلها الجديد "انحراف" بفستان باللون الأبيض، بموديل قصير وأكمام طويلة من قماش الشيفون منفوشة، من تصميم محمد رضوان. ونسقت معه صندلاً مفتوحاً بكعب عال.

روجينا تتألق بفساتين سهرة أنيقة

وفي إطلالة للسهرات، اختارت روجينا اللون الأسود اللامع، لتتألق بفستان ضيق طويل، مطرز بخيوط لامعة، وبذيل طويل. وأكمام منفوشة شفافة، حيث بدت إطلالاتها مناسبة كثيرا للمرأة الأربعينية وأيضا ظهرت بها أكثر شبابا، واللافت أن أزياء روجينا تتميز دوماً بالاحتشام.

وتألقت روجينا باللون الأخضر اللامع، في إطلالة للسهرات أيضا، حيث ارتدت فستانا مميزا بموديل واسع، بكمام طويلة واسعة ومطرزاً من الجزء العلوي، من تصميم عالية السهيم.

كما ظهرت روجينا في وقت سابق، بفستان باللونين الأبيض والأسود، بموديل ضيق ليتسع من منطقة أسفل الركبة، وبأكمام منفوشة شفافة، وباللون الأبيض أيضا، ظهرت روجينا بفستان بموديل قصير فوق الركبة، من قماش الدانتيل الأنيق، من تصميم مرام برهان.

إطلالة كلاسيكية لروجينا تناسب المرأة الأربعينية

ومؤخرا، ظهرت روجينا ببدلة كلاسيكية أنيقة، باللون الأبيض، بموديل الجاكيت الطويل والبنطال الواسع، من أتيليه "غالي فاشون"، وهي إطلالة تصلح للدوام اليومي وأيضا للنزهات حيث أنها مريحة وتناسب طبيعة حياة المرأة العاملة.

ومسلسل "انحراف" من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة لوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي والفنانة القديرة سميحة أيوب.

الصور من الحساب الرسمي للفنانة روجينا على "انستغرام".