كريستينا أغيليرا تخطف الأنظار في ختام إكسبو 2020

أُسدل الستار عن فعاليات إكسبو 2020 دبي بحفل ختامي أبهر العالم. وفي ساحة الوصل التي تُعتبر القلب النابض لإكسبو 2020، خطفت إطلالة كريستينا أغيليرا الأنظار خلال إحيائها حفلاً غنائياً إلى جانب طبعاً صوتها الساحر وأدائها المميّز على المسرح. وتميّزت إطلالة  كريستينا أغليليرا بإختيار اللون الأسود وصيحة اللاتكس.

فماذا في تفاصيل إطلالة كريستينا أغليليرا في الحفل الختامي لإكسبو دبي 2020.

كريستينا أغيليرا تخطف الأنظار في ختام إكسبو 2020

إطلالة كريستينا أغيليرا الأولى على مسرح إكسبو 2020 تميّزت بإختيار الفستان الأسود الطويل المصمّم من قماش اللاتكس وقصة حورية البحر، فجاءت التنورة واسعة في جزئها السفليّ، اضافة إلى الأكمام الطويلة. ومع هذه الإطلالة الدراماتيكية بإمتياز، أكملت اللوك بالقفازات الشفافة المزيّنة بنقشة البولكا دوت.

إطلالة كريستينا أغيليرا الأولى على مسرح إكسبو 2020 تميّزت بإختيار الفستان الأسود

لكن إطلالة كريستينا أغيليرا لم تكن يتيمة في الحفل، فقد أطلّت أيضاً بالمعطف اللاتكس الأسود مع الحزام الذي حدّد خصرها. ونسّقت معه النظارات الشمسية التي تميّزت بتصميمها الهندسي العصريّ.

أطلّت بالمعطف اللاتكس الأسود مع الحزام الذي حدّد خصرها

أما إطلالة كريستينا أغيليرا الثالثة، فتميّزت بإختيار الجمبسوت الأسود الضيق، ومعه الكورسيه المزيّن بالسلاسل المعدنية. ومع إطلالاتها الثلاث، إختارت أغيليرا تسريحة الشعر المموّج والمنسدل، ومكياج بارز مع أحمر شفاه باللون البنيّ.

إختارت أغيليرا تسريحة الشعر المموّج والمنسدل

وقد احيا الحفل الختامي كل من نورا جونز، عازف التشيلو يويو ما، كريستينا أغيليرا، والفرقة العالمية للآلات الوترية "ورلد سترينغ إكسبو 2020"، وعازفة البيانو الإيطالية إليونورا كونستانتيني.

فما رأيك بإطلالات كريستينا أغيليرا في الحفل الختامي لإكسبو 2020.