نانسي عجرم تتألق بفستان أصفر مبهج في أحدث ظهور.. شاهدوا أناقتها وجمالها

نانسي عجرم النجمة اللبنانية أحيت حفلًا غنائيًا مساء أمس الخميس في مصر تزامنًا مع إطلاق إحدى المشروعات العقارية بالعاصمة الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير، وخطفت الأنظار بإطلالة فستانها باللون الاصفر المبهج المتناسب مع اجواء فصل الربيع.

نانسي عجرم تتألق بفستان أصفر مبهج

وتألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها بفستان أنيق باللون الأصفر الفاتح المطرز بتطريزات فضية بطريقة فنية لافتة توزعت على انحاء الثوب، وتميز تصميم الفستان بفتحة عند العنق على شكل حرف v، وبأكتاف عريضة، وجاءت قصّته مجسّمة من النصف العلوي، قبل أن ينسدل واسعًا وفضفاضًا في نصفه السفلي مع الكسرات الأنيقة.

نسقت نانسي عجرم مع تلك الإطلالة حزام رفيع باللون الأصفر حدّد شكل خصرها وأبرز رشاقتها اللافتة، كما ارتدت مجوهرات فخمة ناسبت إطلالتها وأضفت عليها الفخامة.

وحرص جمهور نانسي عجرم على نشر لقطات ومقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بأداء النجمة اللبنانية، وذوقها في اختيار فساتينها المناسبة للحفلات، وأزيائها في معظم الفعاليات التي تحضرها، والذي تخطف من خلالها الأنظار باستمرار.

أجمل إطلالات نانسي عجرم

 نانسي عجرم تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بصور من أزيائها في الحفلات التي تقوم بإحيائها، وكان من أحدثها عندما ارتدت فستان باللونين الأبيض والأسود، كما أطلت في أكثر من إطلالة مؤخرًا نالت إعجاب الجمهور، وظهرت مسبقًا مرتدية بليزر باللون الأبيض يصل طوله إلى منطقة الركبة تقريبًا، وتميز بأكمامه الطويلة وتزين بأزرار ذهبية لافتة وفخمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

شاهدوا احدث اطلالة للنجمة نانسي عجرم، وما رأيكم بأناقتها واختيارها للون الاصفر المبهج؟.