صور إطلالات الملكات والأميرات الأمهات في عيد الأم 2022

اطلالات الملكات والاميرات في عيد الام 2022 برزت بكثير من الجرأة والتميّز مع اختيار كل اميرة اطلالة ملفتة ومختلفة عن الاخرى وفقاً للذوق الذي تتمع به وللستايل الأحب على قلبها. فانتقي من اطلالات الملكات والاميرات اجمل صيحات الموضة التي يمكن لوالدتك أن تستوحي منها اختياراتها.

رصدنا لك من خلال الصور، اجدد اطلالات الملكات والاميرات في عيد الام 2022. فاختاري من أناقتهن ما يعجبك.

اطلالات الملكات والاميرات بصيحات التنانير

اطلالات الملكات والاميرات بصيحات التنانير

اطلالات الملكات والاميرات في عيد الام 2022 برزت بأجمل صيحات التنانير التي لا ترافق اطلالاتهن، وأبرز هذه الاطلالة تألق الملكة رانيا بموضة التنورة السوداء التي تتخطى حدود الركبة والبارزة بالنقشات الجانبية المخملية والملفتة التي تبرز بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الاقمشة الامامية المنسدلة بأسلوب ساحر. كما انتقي من اطلالة الاميرة ماري ملكة الدنمارك الانيقة موضة التنورة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود المنقوشة والزخرفات البارزة بألوان الاحمر والازرق للحصول على أناقة استثنائية. فهذه القطعة حملت توقيع دار Paul & Joe ونسّقتها مع التوب الحريرية باللون البيج بكثير من التميّز والانوثة.

اطلالات الملكات والاميرات بصيحات الفساتين

اطلالات الملكات والاميرات بصيحات الفساتين

كما برزت اطلالات الملكات والاميرات بموضة الفساتين الحيوية والتي تبرز من خلال النقشات الملفتة. فانتقي بأسلوب اطلالة كيت ميدلتون في عيد الأم 2022 موضة الفستان الكحلي الداكن بتدرجات الـNavy مع القماش الحريري المنسدل بشكل المريح والذي يتّسع من أعلى حدود الخصر بتوقيع دار Alessandra Rich وتميّز بالأسلوب الحيوي الى جانب النقشات البيضاء التي رافقت التصميم بشكل كامل ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال. كما سحرتنا اطلالة كيت ميدلتون بموضة الفساتين المنقطة وكان أبرزها الفستان الذي اختارته باللون الزيتي الداكن مع النقات البيضاء الناعمة.