إطلالات عصرية للأمهات الشابات مستوحاة من الفاشينيستا مع أطفالهنّ

معظم الأمهات في وقتنا الحالي أصبحن يعتمدن الاطلالات العصرية والعملية ولاسيما أنهن في أغلب الأوقات يمارسن مهنة خارج المنزل بالاضافة الى كونهن أمهات ولهذا فقد جمعنا اليوم بالصور اطلالات عصرية للأمهات الشابات لمختلف المشاوير اليومية الكاجوال مستوحاة من صور الفاشينيستا العربيات مع أطفالهنّ في عيد الأم. 

نور عريضة وابنتها في اطلالات مريحة للسفر

تتمتع نور عريضة باسلوب كاجوال وشبابي تعتمده في مختلف الأوقات وهنا في أحد رحلاتها شاهدناها باطلالة ذات طابع رياضي باللون الاسود مؤلفة من ليغينغ مع توب قطنية قصيرة وحذاء رياضي أبيض وكانت برفقة ابنتها التي اختارت لها بنطلون قماشي عريض وتيشرت قطنية وحذاء رياضي باللون الزهري.

نور عريضة ابنتها في اطلالات مريحة للسفر
نور عريضة ابنتها في اطلالات مريحة للسفر

 

دينا زهران في اطلالة حيوية برفقة ابنتها

اعتمدت دينا زهرات اطلالة ربيعية منعشة كانت عبارة عن بنطلون جينز أزرق نسقت معه كارديغان ملون بدرجات زاهية وأكملت اللوك بحذاء رياضي ونظارات شمسية ولابنتها كانت قد اختارت تنورة قصيرة وكارديغان باللون الفوشيا.

دينا زهران في تنسيق شبابي ملون برفقة ابنتها
دينا زهران في تنسيق شبابي ملون برفقة ابنتها

 

كارن وازن وابنتاها في اطلالة ملفتة

شاهدنا كارن وازن وقد نسقت لوكات مشرقة لها ولابنتيها لإحدى المناسبات وهي كانت قد اعتمدت فستانا قصيرا بقصة البليزر باللون الأصفر الهادئ ومعه نسقت حقيبة يد باللون الفوشيا ولابنتيها اختارت فساتين متماثلة بنقشة الكارو واحد باللون الأصفر والثاني باللون الزهري.

كارن وازن في اطلالة مشرقة برفقة بناتها
كارن وازن في اطلالة مشرقة برفقة بناتها

 

نهى نبيل في تنسيق في الجينز برفقة ابنها

نهى نبيل نسقت لوك كاجوال مريح اختارت فيه بنطلون جينز ممزقا بقصة أرجل واسعة مع تيشرت قطنية من لويس فويتون Louis Vuitton ونسقت معهما حقيبة يد باللون البنفسجي وصندل كعب عالي باللون الأبيض أما ابنها فقد شاهدناه في تنسيق في الجينز مع تيشرت قطنية سوداء.

نهى نبيل في اطلالة في الجينز برفقة ابنها
نهى نبيل في اطلالة في الجينز برفقة ابنها

جمعنا لك بالصور اطلالات عصرية للأمهات الشابات لمختلف المشاوير اليومية الكاجوال مستوحاة من صور الفاشينيستا العربيات مع أطفالهم لتستلهمي أفكار مميزة في عيد الأم.