صور كيت ميدلتون بإطلالة باللون الأزرق الملكي في بداية جولتها الكاريبية

بعد إطلالة كيت ميدلتون بالمعطف الأزرق الأنيق من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker  في يوم خدمة الكومنولث، كان الأزرق الملكيّ مجدداً عنوان إطلالة كيت ميدلتون، هذه المرّة في بداية جولة كاريبية تستغرق أسبوعًا بدأها الأمير ويليام وكيت من مدينة بليز نيابة عن الملكة إليزابيث بمناسبة اليوبيل البلاتيني.

تألقت كيت ميدلتون ببدلة من الدانتيل حملت توقيع دار Jenny Packham

إطلالة كيت ميدلتون ملكية باللون الأزرق

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها كالعادة، وتألقت هذه المرة ببدلة من الدانتيل حملت توقيع دار Jenny Packham. التصميم تألف من التوب بقصة الياقة الـV مع الأكتاف البارزة والأكمام الطويلة، وقصة الخصر peplum مع الحزام الأزرق الرفيع الذي حدّد خصرها، مع التنورة الميدي بقصة مستقيمة في غاية الأناقة.

كيت ميدلتون تستهلّ جولتها الكاريبية بإطلالة باللون الأزرق الملكيّ

وتميّزت الإكسسوارات أيضاً باللون الأزرق، فقد حملت بيدها كلاتش، وإختارت مع اللوك حذاء ستيليتو. أما المجوهرات، فتزينت بمجموعة تعود للأميرة ديانا مرصّعة بالألماس والياقوت. 

إختيار كيت ميدلتون لهذه البدلة ليس غريباً أبداً، السبب الأول أن دار كاثرين والكر هي من أكثر المصممين المحببين إلى قلبها وغالباً ما تختار إطلالات من توقيع الدار، والسبب الثاني أن كيت تعشق البدلات وخصوصاً قصة الجاكيت الـ peplum التي تناسب قوامها الرفيع وسبق أن تألقت بتصاميم مشابهة بألوان متعددة مثل الأحمر والأزرق الفاتح وغيرها، خلال مناسبات رسمية.

التصميم تألف من التوب بقصة الياقة الـV مع الأكتاف البارزة وقصة الخصر peplum

الأمير ويليام أطلّ من جهته بالبدلو الزرقاء أيضاً لكن بدرجة لون فاتحة، وقد استقبلهما في المطار الحاكم العام لبليز، فرويلا تسالام.

بعد بليز، من المقرر أن ينتقل الدوق والدوقة إلى جامايكا وجزر الباهاما، ونحن نترقّب إطلالة كيت ميدلتون في كل محطة من الجولة.