بالصور.. عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها وتتألق بفستان من نقشة النمر على خطى هيفاء وهبي وابنتها

عبير صبري النجمة المصرية احتفلت مساء أمس الإثنين بعيد ميلادها وسط صناع مسلسلها الجديد "يو تيرن" الذي من المقرر أن ينافس في موسم دراما رمضان 2022، ويعود من خلاله النجم توفيق عبد الحميد للتمثيل مجددًا ويشارك في البطولة مع ريهام حجاج ومجموعة من النجوم الآخرين.

عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها 

وفاجأ صناع مسلسل "يوتيرن" الفنانة عبير صبري فور حضورها لموقع التصوير بالاحتفال بعيد ميلادها، وغناء الأغاني المناسبة لها، وسط أجواء فخمة وهو جعل عبير صبري تعبر عن مدى سعادتها بهذه المفاجأة في هذا اليوم المميز بالنسبة لها، ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو من الاحتفالية عبر انستجرام، ووجهت الشكر لكل زملائها.

وقبل الاحتفالية، حرصت عبير صبري على توجيه رسالة لنفسها ومشاركة الجمهور بأحدث صورها تزامنًا مع عيد ميلادها، وعلقت قائلة: "عيد ميلادي النهاردة كل سنة وانا طيبة ربنا يبعت لي أيام حلوة ويريح بالي".

عبير صبري تستعرض إطلالتها بأحدث ظهور بفستان من نقشة النمر 

واستعرضت عبير صبري في الصورة التي شاركتها مع الجمهور؛ أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بفستان أنيق بنقشة النمر، والذي انسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، ثم انسدلت قطعة صغيرة منه على شكل كرانيش، فيما جاء من الأعلى بحمالات رفيعة وصدر مربع.

عبير صبري على خطى هيفاء وهبي وابنتها 

وجاءت أحدث إطلالة لـ عبير صبري مشابهة تمامًا لإطلالة أنيقة كانت قد ظهرت بها النجمة هيفاء وهبي من قبل، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا من نفس النقشة ونفس التصميم، عدا الجزء السفلي الذي كان عبارة عن "كرانيش" في فستان عبير؛ انسدل ضيقًا في فستان هيفاء.

وهي نفس الإطلالة كذلك التي ظهرت بها زينب فياض ابنة هيفاء وهبي مسبقًا، حيث ارتدت نفس الفستان بتصميم شبه متطابق، ونسقت معه حقيبة سوداء صغيرة خلال الصورة التي نشرتها وقتها عبر انستجرام.

الصور من حسابات عبير صبري وهيفاء وهبي وزينب فياض بانستجرام