إطلالات نجمات "عروس بيروت" مستوحاة من حياتهن اليومية.. فكيف تنوعت اختياراتهن ما بين البساطة والجرأة؟

مسلسل "عروس بيروت" منذ عرض الجزء الثالث منه عبر منصة شاهد مؤخرًا، وهو يتصدر اهتمام الجمهور، لأسباب عديدة منها تطور الأحداث وأداء النجوم المشاركين به، إضافة إلى إطلالات بعض النجمات التي ربما قد تكون تميز إطلالاتهن في الواقع بعيدًا عن العمل.

كارمن بصيبص

ربما استوحت نجمات المسلسل الشهير اختيارات أزيائهن بالعمل من أسلوبهن في الحياة اليومية، فعلى سبيل المثال نجد النجمة كارمن بصيبص وهي ترتدي أزياء بسيطة وعملية، ومتنوعة كذلك بين الفساتين الهادئة والسراويل والسترات الكاجوال، وهو أيضًا ما تحرص على ارتدائه في حياتها بعيدًا عن التمثيل.

وكانت كارمن بصيبص قد تألقت مؤخرًا في زي أسود جاء الجزي السفلي منه عبارة عن سروال أنيق، بينما الجزء العلوي جاء بكتف واحد، ومن قماش ملون ومطبع برسوم هندسية أضفت إليه أناقة ورقي، ولم تتخل من خلاله عن البساطة التي اعتادت عليها، كما خطفت الأنظار في أحد مشاهد العمل وهي مرتدية فستان بسيط كحلي من الشيفون المبطن بطبقة أخرى من الأسفل، وبأكتاف منسدلة عبارة عن كشكش ووضعت حزام أسود عريض على خصرها.

تقلا شمعون

النجمة تقلا شمعون تحرص أيضًا على الظهور بأزياء بسيطة وأنيقة مناسبة لعمرها، كما يبدو أنها تفضل اللون الأسود في معظم اختياراتها، حيث ظهرت مؤخرًا بفستان قصير كلاسيكي بأكمام طويلة وكتف واحد منسدل قليلًا، فيما ظهرت في أحد المناسبات الأخرى بفستان أسود منفوش ومطرز بالخيوط والتطريزات السوداء وبأكمام طويلة وأكتاف منسدلة ومنفوشة، واتبعت تقلا كذلك أسلوب ارتداء الأزياء الكلاسيكية اللافتة في معظم مشاهدها بالعمل، والتي لاقت إعجاب الجمهور.

ميا سعيد

النجمة ميا سعيد تحرص في اختياراتها باستمرار على الظهور بأكثر الملابس بساطة، وبألوان موحدة، فكان أحدث ظهور لها بفستان قطيفة من اللون البنفسجي، الذي جاء برقبة مغلقة وفتحة ساق جانبية وكشكش عند الساق، وأكمام طويلة وضيقة، كما كان لها إطلالة خاطفة من قبل بفستان قصير باللون الأبيض المطبع بالورود الصغيرة، وبأكمام منفوشة وفتحة رقبة مربعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mia saiid (@miasaiid)

مرام علي 

النجمة مرام علي اتسمت اختياراتها بالجرأة سواء في الألوان أو التصميم، حيث ظهرت مؤخرًا بفستان جلدي قصير باللون البينك تميز بأكمامه الطويلة وفتحة رقبة مربعة، كما خطفت الأنظار من قبل بفستان قصير بني بفتحة لافتة عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء شتوي طويل مفتوح من الأمام باللون الأسود، فيما كان لها إطلالة لافتة في العمل بفستان أزرق طويل مزين بكشكش عند الأكتاف، وأكمام طويلة.

كارمن لبس

النجمة كارمن لبس تعتاد على التنوع في اختيارات أزيائها، لكنها على ما يبدو أنها تفضل الظهور بالملابس الكلاسيكية في معظم الأوقات، حيث ظهرت مؤخرًا ببدلة نسائية سوداء بتصميم أنيق، ومزينة بأزرار براقة، حتى في اختيارات الفساتين حرصت على ارتداء الفساتين الكلاسيكية البسيطة واللافتة، إلا أنها أحيانا ما تظهر بلمسات جريئة.


الصور من حسابات النجمات بانستجرام