تعرفي على أكثر الأميرات والملكات أناقة بمناسبة يوم المرأة العالمي

في الـ 8 من مارس من كل عام نحتفل بيوم المرأة العالمي وهذا المناسبة تعبتر تكريما للنساء بشكل عام من مختلف الجنسيات والأعمار ومن المرأة العاملة الى الأم أو ربة المنزل، وهنالك الكثيرات من النساء اللواتي صنعن فروقاً واضحة في المجتمع واللواتي أصبحن يعتبرن مثالا يحتذى به في مجالات مختلفة في الحياة… واليوم وبمناسبة يوم المرأة العالي سنعرفك على أكثر الأميرات والملكات أناقة في عصرنا الحالي.

ملكة الأردن رانيا العبدلله

مما لاشك فيه أن الملكة رانيا تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم، حيث أن اطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث تتلائم مع البروتوكول الملكي وتواكب أحدث صيحات الموضة في الوقت ذاته، وأحياناً نراها في تصاميم عصرية شبابية وأحياناً تعتمد النمط الشرقي التقليدي لكنها دائماً أنيقة ومشرقة.

الملكة رانيا أنيقة في اطلالات مختلفة
الملكة رانيا أنيقة في اطلالات مختلفة

 

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

اسم كيت ميدلتون Kate Middleton يعتبر من أبرز الاسماء في عصرنا الحالي، فهي مثال حي يحتذى به من قبل جميع الشابات، وفيما يتعلق بالموضة فقد استطاعت كيت أن تثبت نفسها كواحدة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي ولاسيما في الفترة الأخيرة حيث أن خياراتها أصبحت أكثر عصرية وتجدد وأصبحت تعرف كيف تجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط الشبابي المميز.

كيت ميدلتون تتمتع بذوق رفيع في الموضة
كيت ميدلتون تتمتع بذوق رفيع في الموضة

 

ملكة اسبانيا ليتيسيا

من صحافية نشيطة الى ملكة هكذا نختصر حياة ملكة اسبانيا ليتيسيا Queen Letizia التي ألهمت قصاتها آلاف الشابات وأثبتت أنه لا يوجد شيء مستحيل. وبالنسبة للموضة فهي تعتبر واحدة من أكثر الملكات أناقة ونستطيع أن نصف أسلوبها بالمتواضع من جهة والفاخر من جهة أخرى فهي لا تمانع أبداً من أن ترتدي فستان من زارا Zara أو أن تعيد تكرير اطلالاتها في مناسبات مختلفة لكن هذا لا يعني أنها لا تتمتع بذوق رفيع وراقي في الموضة.

الملكة ليتسيا في اطلالات أنثوية ناعمة
الملكة ليتسيا في اطلالات أنثوية ناعمة

بمناسبة عيد المرأة العالمي جمعنا بالصور أكثر الأميرات والملكات أناقة في عصرنا الحالي واللواتي أصبحن يعتبرن أيقونات في الموضة ومثالاً يحتذى به في مختلف مجالات الحياة.